السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

حسام حسن: لا يوجد لاعب بالدوري المصري يستحق الانضمام للمنتخب

حسام حسن

حسام حسن

هيثم موسى

A A

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إن هناك علامات استفهام كبيرة على مستوى اللاعبين في الدوري المصري. 

أضاف حسن، خلال جلسة مع الصحفيين قبل مواجهة منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2024، أنه "لا يوجد لاعب في الدوري يستحق الانضمام للمنتخب، عاوزين يتعلموا كرة من الأول". 

وتابع "كلكم شايفين مستوى الدوري المصري، بس أنا مش جاي أقول الدنيا سودا وخلاص، وإلغاء الدوري ليس حلا، وسبق أن طالبت بإقامته بشكل مختلف". 

وأكمل مدرب المنتخب، أن "الحل الأمثل أن تستمر المنافسة بين العشر الأوائل على الدوري،  ثم منافسة على البقاء بين باقي المتنافسين". 

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search