السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

حسام حسن: المنتخب أحق من الأندية بتأجيل مباريات الدوري

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إن الأندية المشاركة في بطولات أفريقيا تطلب تأجيل مبارياتها في الدوري بعد العودة من المباريات الخارجية، لأنها في مهمة قومية، ولكن السؤال هل منتخب مصر ليس الأجدر بالحصول على هذه التأجيلات رغم أنه في مهمة قومية.

وجدد حسن، في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل، طلبه بتبكير المعسكر  4 أيام فقط عن الأجندة الدولية لصالح منتخب مصر.

وقال: “إذا جئنا إلى بطولة الدوري المحلي فما الذي نراه جيدا في المسابقة، وماذا أفرزت للمنتخب الوطني؟ بالإضافة إلى أن مستوى المنافسة ومستوى المباريات غير مُبشر”.

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

موعد مباراة مصر وبوركينافاسو

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب بوركينا فاسو 3 يونيو المقبل في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ثم يلاقي منتخب غينيا بيساو يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة بالتصفيات.

يذكر أن المنتخب المصري كان قد تلقى الهزيمة، خلال مباراته الأخيرة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، من المنتخب الكرواتي في نهائي كأس عاصمة مصر، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين يوم 26 مارس الماضي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search