الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

كيف استقبلت نسرين طافش رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر؟

نسرين طافش

نسرين طافش

محمد صالح

A A

عاشت الفنانة نسرين طافش، أوقات عصيبة أمس الاثنين، بعدما فوجئت بمنعها من السفر وعدم استطاعتها مغادرة مصر.

حكمة ومشروب صباحي.. نسرين طافش تحتفل بحريتها  

الممثلة والمغنية توجهت في وقت سابق من يوم الاثنين إلى مطار القاهرة الدولي للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن تمنعها سلطات المطار من المغادرة لاتهامها على ذمة إحدى القضايا.

نسرين أنهت قضيتها


رفع الحظر 

محامي الفنانة، محمد إسماعيل، قدم لاحقًا شهادة من المحكمة تفيد بانقضاء الدعوى في اتهام موكلته بتحرير شيك بدون رصيد، وأنه تم التصالح بعد تسديد المبلغ، ليتم رفع اسمها من قوائم المنع.

وقال المحامي في بيان، إن نسرين طافش أتمت حجز تذكرة طيران إلى الإمارات، وستغادر الخميس المقبل.

حكمة ومشروب صباحي

نسرين طافش، لم تُعلق على كل هذه الأمور، وتجاهلت ما يحدث وظهرت لجمهورها عبر "انستجرام" صباح اليوم الثلاثاء.

عبر خاصية القصص القصيرة بـ "انستجرام"، أعادت نسرين طافش نشر فيديو من إحدى الحسابات التابعة لجمهورها، ظهرت خلالها بمشروبها الصباحي، مع عبارة "كن فخورا بنفسك كيف واجهت عواطف الحياة وحافظت على روحك نقية قوية".

نسرين طافش في إطلالة صباحية

ما القصة؟

تصالحت الفنانة نسرين طافش في الثامن من مايو الجاري، مع السيدة نشوى صفاء الدين، بعدما اتهمتها الأخيرة في قضية شيك دون رصيد، وبهذا تكون انتهت الدعوى أمام المحكمة.

ودفعت نسرين، مبلغ الشيك كاملًا إلى نشوى صفاء الدين، الذي كان مقدرًا بـ 4 ملايين جنيه، خلال تواجدها منذ قليل في محكمة جنوب الجيزة رفقة محاميها، ومدير أعمالها.

حبس نسرين طافش

وفي وقت سابق، كانت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، قد قضت برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وأيدت حكم أول درجة.
 

search