الأحد، 07 يوليو 2024

06:24 ص

قلبي مكسور.. مبابي يودع جماهير باريس برسالة مؤثرة

مبابي

مبابي

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

ودع النجم الفرنسي كيليان مبابي، جماهير فريقه باريس سان جيرمان، برسالة حزينة، بعد أن أعلن الرحيل رسميًا بنهاية الموسم الجاري. 

وأعرب مبابي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، عن تأثره الشديد بأيامه الأخيرة مع جماهير باريس قبل رحيله عن النادي. 

وأكد مبابي خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، أنه سيرحل عن باريس سان جيرمان وجماهيره بقلب مكسور. 

وعن مستقبله وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد، أوضح مبابي، أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، وفي الوقت الحالي كل ما هو مؤكد رحيله عن باريس سان جيرمان. 

وأضاف مبابي، أنه تربطه علاقة كبيرة بينه وبين جماهير باريس، وهناك عاطفة كبيرة بسبب إنهاء مسيرته في فرنسا، ولكنه فخور لتمكنه من الارتقاء بهذه البطولة إلى أعلى مستوى ممكن. 

كم سيتقاضى مبابي في ريال مدريد؟

وبحسب تقارير، توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع مبابي في فبراير، وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية يونيو، مما يعني أنه يصبح لاعبًا حرًا في الأول من يوليو.

ومن المتوقع أن يحصل على راتب سنوي لا يقل عن 15 مليون يورو لكل موسم بحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، بالإضافة إلى مكافأة تسجيل دخول بقيمة 150 مليون يورو.

ويأخذ فريقه في الاعتبار أيضًا زيادة كبيرة في قيمته التسويقية عندما ينضم إلى أشهر نادي كرة قدم في العالم ويرتدي القميص الأبيض الذي ارتداه أيقونات اللعبة أمثال كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام وزين الدين زيدان وكاكا ورونالدو.

ويتخلف مبابي تسويقيا عن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، الذين لديهم أرباح خارج الملعب تتراوح بين 50 إلى 100 مليون يورو، مقارنة برقم مبابي الذي يقترب من 20 مليون يورو.

search