الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:59 ص

بعد رحيل فاران.. مانشستر يونايتد يُفاضل بين 3 مدافعين

رفائيل فاران

رفائيل فاران

محمود صبري

A A

أشارت تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يراقب ثلاثة مدافعين مركزيين بهدف خلافة الفرنسي رافائيل فاران .

وأكد فاران، البالغ من العمر 31 عامًا، اليوم، أنه سيغادر الشياطين الحمر عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

أمضى فاران المواسم الثلاثة الأخيرة كلاعب في مانشستر يونايتد، حيث لعب 93 مباراة في جميع المسابقات، ومن المقرر أن يشارك في آخر ظهور له على ملعب أولد ترافورد يوم الأربعاء ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شكر الفرنسي المشجعين وجميع المرتبطين بمانشستر يونايتد على الترحيب به في الجانب الأحمر من مانشستر، كما أثنى على الخطة الواضحة والاستراتيجية الرائعة التي وضعها مساهم الأقلية الجديد السير جيم راتكليف.

وتم بالفعل إجراء تغييرات كبيرة على مستوى مجلس الإدارة منذ وصول راتكليف، وسيتحول تركيزه قريبًا إلى فترة الانتقالات الصيفية عندما يكون من المتوقع دخول وخروج اللاعبين في أولد ترافورد.

ثلاثة مدافعين على رادار اليونايتد

ووفقًا لصحيفة "مانشستر  إيفينج نيوز" سيعطي مانشستر يونايتد الأولوية للإضافات في قلب الدفاع ويمكن أن يتطلع إلى التعاقد مع اثنين على الأقل من لاعبي الوسط قبل موسم 2024-25.

بينما أكد فاران الآن رحيله، فإن جوني إيفانز سينتهي عقده في نهاية يونيو، ويعتقد أن فيكتور ليندلوف يواجه مستقبلًا غامضًا في النادي.

ليساندرو مارتينيز وهاري ماجواير هما الخياران الوحيدان الآخران في قلب الدفاع في مانشستر يونايتد، اللذين عانى دفاعيًا طوال الموسم، حيث استقبلت شباكهما إجمالي 82 هدفًا في جميع المسابقات لأول مرة منذ 1970-1971.

مع أخذ كل ذلك في الاعتبار، يقال إن مانشستر يونايتد حدد جاراد برانثويت لاعب إيفرتون، وجليسون بريمر لاعب يوفنتوس، وإدموند تابسوبا لاعب باير ليفركوزن كثلاثة أهداف محتملة قبل فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل اهتمام مانشستر يونايتد بالثلاثي

ارتبط برانثويت ارتباطًا وثيقًا بمانشستر يونايتد منذ أن أثبت نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول في إيفرتون في وقت سابق من هذا الموسم.

ساعد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا فريق التوفيز في الحفاظ على شباكه نظيفة في 12 مباراة في 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبسبب مستواه الجيد على مستوى النادي، فهو في صراع للحصول على استدعاء إنجلترا لبطولة أمم أوروبا 2024.

برانثويت متعاقد مع جوديسون بارك حتى يونيو 2027، لكن يُعتقد أن إيفرتون قد يبيع الشاب هذا الصيف وسط مخاوف مالية.

وفي الوقت نفسه، ارتبط اللاعب الدولي البرازيلي بريمر أيضًا بمانشستر يونايتد، مع تقرير حديث يزعم أن الشياطين الحمر يدرسون ما إذا كانوا سيدفعون الشرط الجزائي البالغ 51.5 مليون جنيه إسترليني في عقده مع يوفنتوس.

أما بالنسبة لتابسوبا، فقد كان مدافعًا أساسيًا في الفريق الأول لفريق ليفركوزن الذي لم يخسر أيًا من مبارياته الخمسين في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو في طريقه للفوز بالثلاثية التاريخية.

search