الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:41 ص

خطوة جديدة من مانشستر يونايتد لضم نجم برشلونة

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يخطط للقيام بخطوة جديدة من أجل ضم لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارد الشياطين الحمر دي يونج خلال صيف عام 2022، حيث حدد إريك تن هاج ، الذي كان في أول سوق انتقالات له كمدرب للفريق الإنجليزي، اللاعب الدولي الهولندي باعتباره هدفه الرئيسي.

ويُعتقد أن برشلونة أعرب عن رغبته في بيع اللاعب لفريق مانشستر يونايتد، لكن لاعب خط الوسط أصر في مناسبات عدة على أنه غير مهتم بالانتقال.

وأصبح دي يونج مرة أخرى لاعبًا مهمًا لفريق تشافي هذا الموسم على الرغم من بعض مشاكل الإصابة، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات، ويتبقى له عامين آخرين في عقده الحالي.

دي يونج يرفض عرض التجديد 

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" رفض دي يونج عرض برشلونة الأخير للتجديد، بسبب رغبته في الحصول على المزيد من الأموال.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ينظر إلى دي يونج باعتباره لاعبًا أساسيًا، ولكن نظرًا للوضع المالي للنادي، سيتم الاستماع إلى عروض جدية للاعب خط الوسط هذا الصيف.

برشلونة يحدد بدائل دي يونج 

ويحرص الفريق الكتالوني على التعاقد مع مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد أو جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ هذا الصيف، مع احتمال السماح لدي يونج بالمغادرة.

أسباب رغبة مانشستر يونايتد في ضم دي يونج 

ولا يزال تين هاج مصممًا على جلب دي يونج إلى مانشستر يونايتد، حيث يعتبره توقيعًا مثاليًا للمساعدة في تغيير خط الوسط الذي عانى هذا الموسم.

كما أن ممثلي دي يونج يتوقعون المزيد من الاهتمام من بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة هذا الصيف، مع احتمال مغادرة كاسيميرو وكريستيان إريكسن لأولد ترافورد.

وغاب لاعب خط الوسط، الذي انتقل إلى برشلونة من أياكس في يوليو 2019، بسبب إصابة في الكاحل ومن المتوقع أن يغيب عن بقية الموسم.

search