السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

آليات جديدة لتطبيق قواعد الرأفة لطلاب جامعة عين شمس

محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس

محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس

إيمان فكري

A A

وافق مجلس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، على ما تضمنه تقرير اللجنة المشكلة لدراسة آلية تطبيق قواعد الرأفة بدءًا من العام الجامعي 2024/2025، وتفويض رئيس الجامعة في اتخاذ ما يلزم في هذا الصدد.

واستعرض مجلس قطاع شئون الطلاب بجامعة عين شمس، خلال جلسته السادسة اليوم الثلاثاء، تقريرا بما تم إنجازه بشأن التعاون بين جامعة عين شمس ومجمع الإصدارات المؤمنة والذكية والإحاطة بانتهاء الجامعة من إنشاء وحدة البيانات البيومترية بمقر مبنى الامتحانات.

اجتماع مجلس قطاع شئون الطلاب بجامعة عين شمس

كما استعرض المجلس، الإحاطة بالخطاب الوارد من الإدارة المركزية للعلاقات الثقافية إدارة الاتفاقيات والتبادل الثقافي إلى المجلس الأعلى للجامعات من سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية بشأن إعلان الحكومة اليابانية لتقديم منح للدراسة الجامعية في اليابان للعام 2025 للطلبة المصريين الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان.

وناقش المجلس عددًا من الموضوعات منها المصادقة على محضر الجلسة السابقة بجلسته المنعقدة في 23 أبريل 2024، وكذلك المصادقة على محضر اللجنة الدائمة بجلستها المنعقدة في 8 مايو 2024.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search