الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

أرخص سيارة كهربائية في مصر.. مواصفاتها وأسعارها

سيارة  جيلي جيومتري سي

سيارة جيلي جيومتري سي

إسلام عزام

A A

تعد سيارة جيلي جيومتري سي موديل 2024 أرخص سيارة كهربائية في السوق المصري وتقدم عبر فئتين. 

وتتميز السيارة بتصميم مستقبلي وتقنيات داخلية متقدمة مثل نظام الترشيح البيئي للهواء AQS وشاشة اللمس مقاس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى نظام العرض الرقمي HUD الذي يحسن سلامة القيادة.

مواصفات سيارة جيلي جيومتري سي

تأتي السيارة بسعة البطارية: 70 كيلووات، متوسط المدى: 550 كم، الأحصنة: 201 حصان

العزم: 310 نيوتن.متر، الحجم: كروس اوفر مُدمجة، التسارع: من 0 لـ100 كم في 7 ثواني، أقصى سرعة للسيارة: 150 كم/ساعة، نظام الجر: أمامي للعجلات، الارتفاع عن الأرض: 14 سم، سعة الشنطة الخلفية: 259 لتر.

المقصورة الداخلية 

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة جيلي جيومتري سي بتصميمها الذكي والبسيط والمستقبلي، مما يوفر تجربة قيادة دافئة ومريحة.

المقصورة الداخلية 

تشمل الميزات الداخلية شاشة معلومات وترفيه متعددة الوظائف بمقاس 12.3 بوصة، مقاعد جلدية يمكن تدفئتها أو تبريدها، مع تعديل كهربائي وذاكرة لمقعد السائق، إضاءة محيطية تضفي جوًا من الرقي والرحابة، نظام تكييف أوتوماتيكي لراحة الركاب، فتحة سقف بانورامية تعزز الشعور بالاتساع والرحابة داخل السيارة.

كما تم تصميم المقصورة لتكون صديقة للبيئة مع استخدام مواد يمكن إعادة تدويرها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحث عن الفخامة والاستدامة.

مواصفات الأمان 

وتأتي سيارة جيلي جيومتري سي لعام 2024  بالعديد من مواصفات الأمان المتقدمة، وهي تشمل: 6 وسائد هوائية لحماية الركاب في حالة الاصطدام، نظام أوتو هولد للمساعدة في الحفاظ على ثبات السيارة عند التوقف، فرامل ABS لمنع انغلاق العجلات أثناء الكبح، EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، فرامل طوارئ كهربائية EPB1، نظام الثبات الإلكتروني ESC للمساعدة في الحفاظ على السيطرة على السيارة، رصد ضغط الهواء في الإطارات.

سيارة جيلي جيومتري سي 

بالإضافة إلى نظام BOS لتحسين استجابة الفرامل، نظام تحذير التصادم وتحذير المشاة لزيادة الوعي بالمحيط، أحزمة أمان وقفل أمان للأطفال في الخلف، نظام EBA للمساعدة في الكبح، إنذار من السرقة واتصالات للطوارئ، سنتر لوك وحساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا 360 درجة لرؤية شاملة حول السيارة، مثبت سرعة ونظام تحذير مغادرة المسار، ومساعد الحفاظ على المسار ورصد النقاط العمياء لتحسين الأمان أثناء القيادة.

أسعار سيارة جيلي جيومتري سي 

الفئة السعر 
 EV 400مليون و700 ألف جنيه 
EV 550مليون و800 ألف جنيه 

 

search