السبت، 05 أكتوبر 2024

02:09 م

طبيب الزمالك يكشف موقف الثلاثي المصاب من نهائي الكونفدرالية (خاص)

محمد أسامة

محمد أسامة

أحمد هيبة

A A

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لمباراة نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

وكشف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة، موقف ثلاثي الفريق المصاب محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي، من إياب نهائي الكونفدرالية.

وأكد أسامة في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر” :"شيكابالا والزناري غابا عن لقاء الذهاب وسيتكرر غيابهما بشكل رسمي عن مباراة إياب نهائي الكونفدرالية".

وأضاف "محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية والزناري تعرض لإصابة في العضلة الخلفية".

وتابع:"نعمل حالياً على تجهيز مصطفي شلبي للقاء ونكثف المحاولات لتجهيزة بشكل كامل للنهائي، على أن يبقى الموقف النهائي لمشاركة اللاعب بيد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول".

وأتم:"لو لم يتم تجهيز شلبي بشكل صحيح، لن نغامر بالدفع به في المباراه حرصًا على سلامته".

 نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان

وخسر فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أول أمس الأحد.

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

موعد إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، 19 مايو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search