الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

محامي شيرين يكذب ادعاءات روتانا: موكلتي أصبحت حرة (خاص)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

رد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، المستشار حسام لطفي، على تصريحات المسؤولين من داخل "روتانا"، التي تتعلق باستمرار تعاقد شيرين مع الشركة. 
وكانت مصادر من داخل "روتانا" قد قالت في تصريحات صحفية، إنه لا صحة لفسخ تعاقدهم مع النجمة الغنائية، وإن الشرط الجزائي الذي دفعته شيرين يتعلق بإخلال التعاقد بينهما، وليس بفسخ العقد.


الحكم واضح 

المستشار حسام لطفي، نفى ما ردده المسؤولين في الشركة السعودية، قائًلا إن الأمر منتهي، وأن التعاقد فُسخ بالفعل، لذا أصبحت شيرين حرة في التعاقد مع من تشاء. 


وقال في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر": "لا توجد صلة حاليًا بين شيرين وروتانا، الصيغة التنفيذية واضحة، وحكم المحكمة المرفق يوضح كل الأمور".

ما مصير التعاقد بين روتانا وشيرين؟


مقاضاة روتانا

وكان محامي الفنانة شيرين، قد أكد إمكانية مقاضاة شركة "روتانا" بسبب الخلافات بين الطرفين التي تصاعدت منذ فترة طويلة، وإنه يدرس مع شيرين مقاضاة الشركة، ولكن لم يقررا ذلك بشكل نهائي حتى الآن، قائلًا إن “روتانا” قامت بالتضييق على موكلته ولم تطرح أغانيها في الأوقات المتفق عليها مسبقًا ما أضر بها على المستوى الفني.


محضر التسليم

المستشار حسام لطفي، قال إنه تسلم صيغة الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في سبتمبر من العام الماضي، وبصفته وكيًلا عن المطربة، قام بتسليم المدير التنفيذي لشركة "روتانا" سالم الهندي، عن طريق وكيله محمد حلمي، شيكًا بـ8 ملايين جنيه، في 18 ديسمبر من العام الماضي 2023، لينص محضر التسليم على براءة ذمة شيرين عبد الوهاب.


ما القصة؟

الأزمة تعود لعام 2019، بعدما أقامت "روتانا" دعوى قضائية ضد شيرين تلزمها بدفع 10 ملايين جنيه لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.
 

search