السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

ننشر كواليس أزمة مرموش وخطاب فرانكفورت الصادم للجبلاية

عمر مرموش

عمر مرموش

محمود حسن

A A

كشف مصدر داخل منتخب مصر كواليس أزمة عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني الأول ونادي فرانكفورت الألماني وذلك قبل انطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": مبدئياً عمر مرموش لا يمانع التواجد في معسكر المنتخب المقبل لكنه يواجه أزمة بسبب رفض ناديه فكرة التخلي عنه بسبب ما تبقي من مباريات في الدوري الألماني.

وأوضح ، أن مرموش يعاني فعلياً من إصابة في أحد أصابع يده لكنه يستطيع التحامل علي نفسه والمشاركة في المباريات الدولية وهذا الأمر لا يريده النادي الألماني الذي يتمسك بأن يستمر اللاعب معه ويخضع لجراحة عقب انتهاء منافسات الدوري هناك.

وأشار إلي أن إبراهيم حسن مدير الكرة في المنتخب تواصل مع مرموش والنادي الألماني، واللاعب المصري أكد له خلال مكالمة هاتفية دارت بينهما في الأيام الماضية ترحيبه بالتواجد في المعسكر المقبل لكن حسن فوجىء في نفس الوقت بأن إدارة فرانكفورت أرسلت خطاباً إلي اتحاد الكرة المصري تؤكد فيه عدم رغبتها في انضمام مرموش للمعسكر وشرحت أن اللاعب تحدد له موعد إجراء عملية جراحية في يده مع أحد أطباء النادي عقب انتهاء منافسات البوندسليجا.

وشدد علي أن محاولات جهاز منتخب مصر مع النادي الألماني مستمرة لتواجد مرموش في معسكر الفراعنة ، مستنداً علي رغبة مرموش في المشاركة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

كان المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن أعلن غياب مرموش عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 حيث تقام المباراة الأولي في الثالث من يونيو قبل أن يلتقي منتخب غينيا يوم 10 من الشهر نفسه في لقاء الجولة الرابعة.

مجموعة مصر في كأس العالم

ويتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة كل من منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وإثيوبيا، وجيبوتي.

ويتصدّر منتخب مصر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينافاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search