الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:38 ص

تشيلسي يحقق فوزًا غاليًا على حساب برايتون (فيديو)

لاعبي تشيلسي

لاعبي تشيلسي

أحمد زهران

A A

فاز فريق تشيلسي علي برايتون، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “أميكس”، ضمن منافسات الجولة الـ34 من دوري الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصف المباراة

بدأت المباراة هادئة بين تشيلسي وبرايتون دون وجود خطورة على المرمى. وفي الدقيقة الـ3، حقق نوني مادويك لاعب تشيلسي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بارت فيربروجن ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الـ7، نفذ بيلي جيلمور ركلة ركنية لبرايتون على يسار مرمى تشيلسي، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى. وكان الاستحواذ لتشيلسي 74% مقابل 26% لبرايتون، في الدقيقة 21.

ورفع الحكم بطاقة صفراء أولى وكانت من نصيب لويس دانك لاعب برايتون نتيجة إعاقة متعمدة للاعب تشيلسي، في الدقيقة 29.

الهدف الأول لتشيلسي، سدده كول بالمر، في الدقيقة 34، عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق مارك كوكوريا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها الأول برأسية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.


وجرى تبديل أول اضطراري للتشيلسي في الدقيقة 42، بخروج مودريك، ودخول نكونكو.

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح تشيلسي بداعي التسلل على نيكولاس جاكسون، في الدقيقة 46.

وسجل الهدف الثاني لتشيلسي، البديل كريستوفر نكونكو، بتمريرة بينية عن طريق مالو جيوستو تجاه كريستوفر نكونكو المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وكان نسبة الاستحواذ لتشيلسي 54% مقابل 46% لبرايتون، في الدقيقة 68. فضلا عن بطاقة صفراء ثانية وكانت من نصيب بارت فيربروجن لاعب برايتون نتيجة تدخل قوي على لاعب تشيلسي، في الدقيقة 81. وشهدت المباراة طرد ريس جيمس في الدقيقة 88.

وسجل هدف برايتون الأول، داني ويلبيك، في الدقيقة 97، بتمريرة بينية عن طريق جواو بيدرو تجاه زميله داني ويلبيك المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

search