السبت، 05 أكتوبر 2024

04:06 م

بسمة وهبة: "استنوني معايا فضيحة بجلاجل لشركة أوبر"

لأعلامية بسمة وهبة

لأعلامية بسمة وهبة

سعد نبيل

A A

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة، عن فضيحة جديدة لشركة "أوبر" للنقل الذكي، بعد واقعة فتاة التجمع.

ونشرت بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، قائلة: “استنوني بكرة زي دلوقتي هكشف ليكم عن فضــيـحة لشركة أوبر”.

وأضافت في الفيديو: "بكرة زي دلوقتي استنوني، ومعايا فضيحة موثقه لشركة أوبر ومعايا كل الأوراق اللي تثبت كل كلامي وأوراق رسمية وفضيحة بجلاجل”.

برنامج “مش هسكت”

وأكدت بسمة وهبة في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، أنها على الرغم من الظروف التي تمر بها وترغمها على الابتعاد عن الأضواء، إلا أنها ستصطحب معها  كاميرا في كل مكان لتكون قريبة من الموضوعات الجدلية والتي تهم المجتمع، موضحة أن هذا سيكون محتوى برنامجها الجديد "مش هسكت".

واقعة فتاة أوبر الجديدة

جاء ذلك بعد 28 ساعة من واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة تدعى نبيلة عواد، ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، أثناء توصيلها في الرحلة متوجها إلى منطقة الشيخ زايد.

وقررت جهات التحقيق حبس سائق شركة "أوبر"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضة على الطب الشرعي لتحليل المخدرات، في واقعة اتهامه بالاعتداء على مُعلمة اللغة الإنجليزية نبيلة عواد، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر الجديدة".

وأمرت جهات التحقيق بعرض السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة على الطب الشرعي، والتحفظ على السيارة المستخدمة في الواقعة.

وظهرت الضحية أمام النيابة مصابة بانهيار عصبي وقطع في اليد نتيجة الدفاع عن نفسها، نتيجة محاولة المتهم الاعتداء عليها جنسيًا، وكدمات في الوجه وأخرى في منطقه الصدر.

وأدلى سائق "أوبر" المتهم، باعترافات تفصيلية عن الحادث، قائلًا إنه تلقى طلبًا لنقل فتاة من التجمع الخامس لمنطقة الشيخ زايد، ثم طلب من الفتاة إلغاء الطلب وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج "السيستم"، لكنها رفضت.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search