الجمعة، 12 يوليو 2024

12:01 م

طفل أكتوبر يتحدث عن "تحرش" سائق "دي دي": مسك إيدى غصب

تحرش بطفل"أرشيفية"

تحرش بطفل"أرشيفية"

خلود طارق - يوسف عماد الدين

A A
سفاح التجمع

قال يوسف، نجل المنتج الفني محمد سليم، إنه تعرض للتحرش على يد سائق تابع لتطبيق “دى دى”، في منطقة أكتوبر، موضحا أن السائق أمسك بيده عنوة وحاول اغتصابه.

وأضاف الطفل أن السائق أمسك بيده عنوة ووضعها على "عضوه الذكري"، من فوق الملابس، لكنه حاول قاومته حتى وصل إلى الكمبوند الذي يقيم فيه، فاستغاث بأفراد الأمن الإدارى، حتى امسكوا به.

وتابع المجنى عليه لرجال المباحث أنه لا يعرف المتهم، بل طلبه عن طريق التطبيق، لإعادته لمنزله بعد انتهاء اليوم الدراسى من منطقة أبو النمرس حتى المنزل في أكتوبر.

ونفى سائق "دي دي" التحرش كلام الطفل، وقال إن "الطالب مازح 4 من زملائه كانوا يركبون معه في السيارة أثناء عودتهم من المدرسة، وبعد نزولهم، عاتبته على كثرة المزاح، فنشبت مشادة كلامية بيننا".

وأضاف السائق المتهم، أن "الطفل وسط المشادة الكلامية استغاث بالأمن في الكمباوند، وفوجئت باتهامي بالتحرش به".

وتلقى مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، عن بلاغ وصل لقسم شرطة أكتوبر أول، قدمه من يوسف محمد سليم، 16 عامًا، و"عبد اللطيف.ع"، موظف بأحد الكمباوندات الخاصة، يتهم سائق سيارة ماركة "كيا" ويعمل في شركة "دي دي" بالتحرش بالطفل أثناء عودته لمنزلة من المدرسة.

وقال الطفل إنه كان عائدا من المدرسة، برفقة 4 من أصدقائه، وفي الطريق نزلوا أمام منازلهم، وفوجئ بقيام سائق السيارة يلامس جسده بشكل غريب، وتم ضبط المتهم، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة التي تتولى التحقيقات.

search