السبت، 06 يوليو 2024

07:45 م

سائق أوبر عن خطفه معلمة: "مقصدتش أعورها.. كنت عاوز أتحرش بس"

المتهم

المتهم

محمد العبساوى

A A
سفاح التجمع

اعترف سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف والاعتداء الجنسي على “مدرسة إنجليزي” بمدينة نصر، خلال استقلالها معه السيارة، بارتكابه الواقعة أمام رجال المباحث، قائلًا “أنا كنت عايز أتحرش بيها بس”.

وأدلى سائق أوبر المتهم باختطاف فتاة بالقاهرة باعترافات تفصيلية عن الحادث، قائلًا إنه تلقى طلبًا لنقل سيدة من التجمع الخامس لمنطقة الشيخ زايد، ثم طلب من الفتاة إلغاء الطلب وإعطائه مبلغ الرحلة على أن يقوم بتوصيلها خارج “السيستم”، لكنها رفضت.

اعترافات المتهم

وتابع المتهم ، أنه خلال الرحلة تسلل بها لمكان نائي بمدينة نصر وهددها بـ"كتر" للتعدي عليها، لكنها قاومته وتمكنت من الهروب، فألغى الرحلة وهرب حتى تم القبض عليه.

وأضاف سائق أوبر المتهم أمام جهات التحقيق: “أنا مكنش قصدي أعورها بس أنا خوفت لما لقيتها بتصرخ بصوت عالي في الشارع وقتها فكرت إني أهرب من المكان علشان محدش يمسكني ويتم القبض عليا” .

مقاومة الضحية

وعن محاولة تعديه على الفتاة جنسيًا وحيلته لارتكاب جريمته، روى التفاصيل كاملة قائلًا: “أنا نزلت من العربية بحجة إني أجيب إزازة مياه ولما وقفت جبت الكاتر من شنطة العربية، وفتحت الباب الخلفي ودخلت عليها وكنت عايز أتحرش بيها ولكنها قاومتني وبعدها مفكرتش في أي حاجة غير إني أهرب قبل ما حد يشوفني”.

سائق أوبر

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل مثيرة حول واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، أثناء توصيلها في الرحلة متوجها إلى منطقة الشيخ زايد.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق أوبر حاول خطف فتاة لاغتصابها في مدينة نصر.

ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تعرض مدرسة لغة إنجليزية لمحاولة خطف خلال توجهها من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد.

واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة

وأضافت التحريات، أنه عقب فحص المنشور تم التواصل مع الفتاة، تبين أن شقيقتها “مدرسة إنجليزي”، تعرضت للتحرش بعد طلبها تطبيق أوبر، لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد، وعندما حضر السائق بسيارته "هيونداي"، استقلت معه السيارة التي اتجهت لطريق الشيخ زايد حتى توقف بسيارته بجوار استاد الدفاع الجوي، فجأة، وعندما سألته "وقفت هنا ليه"، رد عليها قائلًا "هجيب زجاجة مياه من شنطة العربية"، وبعد لحظات تفاجأت بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة وهو يحمل سلاح أبيض في يده "كاتر" ويحاول الاعتداء عليها، وبمقاومته ضربها به في يدها.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة تعرضت لإصابة بجرح قطعي في إصبعها، وبعد فحص البلاغ وتم القبض على المتهم تبين أنه يدعى "حسن"، 26 عامًا، يقيم في منطقة المقطم، وتحرر محضر للواقعة أُحيل للنيابة العامة التي تتولى التحقيقات، وفق بيان لوزارة الداخلية.

أوبر تحقق

عقّبت شركة "أوبر" للنقل الذكي، على محاولة خطف أحد سائقي الشركة فتاة واغتصابها، معربة عن حزنها الشديد إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا.

عبّرت "أوبر" عن حزنها إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا، قائلة "ما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق الشركة، وندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير".

وأكدت الشركة، اتخاذها الإجراءات اللازمة تجاه السائق، بما فيها إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن.

وتابعت: "أننا نعمل عن قرب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق، ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لأشكال الاعتداء الجنسي والعنف كافة".

search