الأحد، 07 يوليو 2024

02:49 ص

"فتاة أوبر الجديدة" قاومت الاعتداء فأصابها السائق بجروح خطيرة

واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة التجمع

واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة التجمع

محمد العبساوى

A A
سفاح التجمع

هزّت واقعة تحرش جديدة بطلها سائق أوبر بفتاة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، الرأي العام المصري، لتأخذ منعطفا متكررًا لحوادث مشابهة لشركات النقل الذكي خلال الفترة الأخيرة. 

البداية بدأت بمنشور لفتاة عبر فيسبوك تروي فيه تعرض شقيقها لمحاولة اختطاف واغتصاب عندما طلبت رحلة عبر تطبيق أوبر من التجمع الخامس إلى منطقة الشيخ زايد، وبينما كانت في طريقها، لاحظت سارة سلوكًا غريبًا من السائق، محاولا اختطافها واغتصابها لولا استغاثتها التي أنقذتها.

سائق أوبر المتهم

واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة 

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على السائق بعد تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاده تعرض فتاة لمحاولة خطف.

وعقب فحص المنشور تواصلت قوات الأمن مع الفتاة وتبين أن شقيقتها مدرسة إنجليزي تعرضت للتحرش أثناء طلبها تطبيق أوبر، لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد.

وعندما حضر السائق بسيارته "هيونداي"، بدأ القصة بنظرات مليئة بالرعب، حتى ركبت السيارة واتجهت لطريق الشيخ زايد، لكن توقف فجأة بسيارته بجوار استاد الدفاع الجوي.

وبحسب التحريات، فعندما سالته "واقف هنا ليه"، رد عليها قائلا "هجيب زجاجة مياه من شنطة العربية"، وبعد لحظات فوجئت بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة وهو يحمل سلاحا أبيض في يده "كاتر" ويحاول الاعتداء عليها، وبمقاومته ضربها به في يدها.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة تعرضت لإصابة بجرح قطعي في إصبعها، وبعد فحص البلاغ، أُلقي القبض على المتهم، وتبين أنه يدعى "حسن"، 26 عامًا، يقيم في منطقة المقطم.

وتم تحرير المحضر اللازم حول الواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة التي تتولى التحقيقات.

أوبر تحقق

عقّبت شركة "أوبر" للنقل الذكي، على محاولة خطف أحد سائقي الشركة فتاة واغتصابها، معربة عن حزنها الشديد إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا.

عبّرت "أوبر" عن حزنها إزاء حادث الاعتداء الذي تم الإبلاغ عنه مؤخرًا، قائلة "ما تم وصفه ليس له مكان على تطبيق الشركة، وندين بشدة مثل هذا السلوك الخطير".

وأكدت الشركة، اتخذها الإجراءات اللازمة تجاه السائق، بما فيها إيقاف حسابه على التطبيق، وبمجرد إبلاغنا بالحادث تواصلنا مع أحد أفراد عائلة الضحية لتقديم كل الدعم الممكن.

وتابعت: "أننا نعمل عن قرب مع السلطات المحلية لتوفير جميع المعلومات اللازمة لإتمام عملية التحقيق، ونحن عازمون على مواصلة جهودنا للتصدي لأشكال الاعتداء الجنسي والعنف كافة".

search