الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

رغم الإصابة.. شيكابالا يطلب إدراج اسمه في قائمة نهائي الكونفدرالية

شيكابالا

شيكابالا

محمد علي

A A

طلب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، إدراج اسمه ضمن قائمة لاعبي الفارس الأبيض المشاركين في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلم “تليجراف مصر” من مصادره الخاصة، أن شيكابالا أبلغ الجهاز الفني، رغبته في إدراج اسمه ضمن قائمة اللاعبين المشاركين في نهائي الكونفدرالية الأفريقية. 

أوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن شيكابالا يعلم جيدا صعوبة لحاقه بمواجهة نهضة بركان المغربي، لكنه يرغب في إدراج اسمه ضمن القائمة المشاركة تكريما له. 

أشار المصدر، إلى أن شيكابالا يرغب في الحصول على شرف تواجد اسمه ضمن القائمة التي تُوجت بكأس الكونفدرالية الأفريقي، حال حقق الزمالك اللقب على حساب نهضة بركان. 

يعاني قائد الزمالك، من إصابة عضلية، يخوض على إثرها مرحلة من التأهيل في الوقت الحالي، لذا إمكانية لحاقه بمواجهة نهضة بركان باتت صعبة. 

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان

تعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بتقدم الفريق المغربي.

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

موعد إياب نهائي الكونفدرالية

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الثامنة من مساء الأحد المقبل 19 مايو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

search