الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

استعداد لنهضة بركان.. نيمار يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعية

صورة أرشيفية- سيد نيمار

صورة أرشيفية- سيد نيمار

عبدالمنعم الالفى

A A

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الخميس، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وقام الجهاز الفني بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

على جانب آخر، انتظم  سيد عبدالله "نيمار"، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي. جاء ذلك عقب حصوله على راحة بالأمس بسبب وفاة والده.

وشارك "نيمار" في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء في الفقرة التأهيلية أو الخططية والتقسيمة الفنية استعدادًا للقاء المقبل.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تقديم واجب العزاء للاعب داخل الملعب قبل انطلاق التدريبات.

 على جانب آخر تم اعتماد خطة البث التلفزيوني لنهائي الكونفدرالية

اختتمت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، الترتيبات اللازمة لنهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامته الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي، والذي يجمع فريقي الزمالك ونهضة بركان.

وذكرت الهيئة في بيان لها، اليوم، أن رئيس قطاع التلفزيون، نائلة فاروق، عقدت عدة اجتماعات الأسبوع الماضي مع مسؤول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتحديد متطلبات “الكاف” في مباراة النهائي وعدد الكاميرات المطلوبة.

وشدّدت فاروق على ضرورة الالتزام بالمعايير المهنية وضوابط تغطية المباراة، وأصدرت توجيهًا للبرامج الرياضية برئاسة المشرف العام على البرامج الرياضية محمد إبراهيم، الالتزام بمعايير البث والإخراج التي حدّدها مسؤول الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

من جانبه، كشف المشرف العام على البرامج الرياضية، محمد إبراهيم، أن المباراة سيتم نقلها بـ25 كاميرا وطائرة مسيرة “درون” وسيارة 4k لتخرج المباراة بشكل عالمي، يبهر المشاهدين في الداخل والخارج.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز فريق نهضة بركان بنتيجة 2-1 على الزمالك في المباراة التي جمعتهما على ملعب البلدي ببركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء الأحد المقبل، 19 مايو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

search