السبت، 03 أغسطس 2024

04:24 ص

الشحات : جاهزون للفوز أمام الترجي.. ومتولي : لا خلافات بين شوبير والشناوي

محمود متولي

محمود متولي

محمود حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

شدد حسين الشحات جناح الأهلي علي قدرة فريقه علي الفوز أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشحات عبر صفحة الأهلي الرسمية : المباراة ستجمع بين ناديين كبيرين لكن الأمر هذه المرة مختلف تماماً عكس السنوات الأخيرة التي كانت تجمع الأهلي مع بطل تونس في أدوار آخري مثل نصف وربع النهائي.

أضاف : أتمني أن يكون التوفيق حليفنا يوم السبت المقبل وأن نعود من تونس بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في القاهرة والتي تقام يوم 25 مايو وسنلعب أمام الترجي لتسجيل أهداف علي أرضه ووسط جمهوره 

وفي ذات السياق، قال مدافع الفريق الأحمر محمود متولي إن نتائج الأهلي في الفترات الأخيرة إيجابية وتعطي دوافع كبيرة للاعبين قبل مباراة الترجي.

وكشف : كل مباراة لها ظروفها ومتغيرات خاصة بها وبالتأكيد النتيجة التي حققناها أمام الفريق التونسي في النسخة الماضية لن تؤثر علي نهائي النسخة الحالية لأن الأمر سيعتمد علي التركيز والمجهود داخل الملعب.

وتابع : علي معلول نجم كبير في مصر وتونس وبيفرق مع الأهلي جداً ، كما أن الشناوي حارس كبير ولا خلافات بينه وبين مصطفي شوبير وكلنا في النهاية فريق واحد ونعمل علي قلب رجل واحد.

search