السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

أحمد حمدي: نحتاج دعم الجماهير في نهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

إسراء عدلي

A A

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد حمدي، إن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعماً للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

أضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، "نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".

تابع، "الزمالك لم يكن في أفضل حالاته في الشوط الأول خلال لقاء الذهاب، والفريق استقبل هدفين في أول 20 دقيقة، واستطاع الفريق أن يتماسك بعدها ويسجل هدف في الشوط الثاني  وهذا يحسب لشخصية لاعبي الفريق".

أضاف أحمد حمدي، "سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير التي ستحضر اللقاء لمساندة الفريق، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".

واختتم اللاعب تصريحاته قائلاً، "أتمنى أن تكون بطولة الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك في مسيرتي مع النادي".

هزيمة الزمالك من نهضة بركان

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

موعد إياب نهائي الكونفدرالية

من جهته، تقام مباراة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، 19 مايو الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف أو أكثر في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search