الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 م

أحمد السقا: لا أخجل من تواجدي "ضيف شرف"في أعمال زملائي

أحمد السقا و إنجي علي

أحمد السقا و إنجي علي

شيماء رستم

A A

كرمت إذاعة "نجوم إف.إم"، الفنان احمد السقا، عن مشواره الفني الكبير، وأيضًا لنجاحاته الأخيرة سواء فى السينما أو التلفزيون، وذلك خلال وجوده ضيفًا على المذيعة إنجى على، فى برنامجها “أسرار النجوم".

وخلال الحلقة، كشف السقا كواليس مشاركته الفترة المقبلة في أكثر من عمل كضيف شرف.

تكريم أحمد السقا 

وقال أحمد السقا: “لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد معه في فيلم (أيام السادات)، وعملي كضيف شرف هو إضافة ولا أخجل منه إطلاقًا، ومؤخرا قدمت مشهدًا مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي وكان التصوير في الصحراء، وسيكون فيلما رائعًا، لماذا لا أجامل زملائي ويجاملوني؟”.

يشار إلى الفنان أحمد السقا يُعرض له حاليًا بـ فيلم “السرب” الذي يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر في دور السينما، و يحتل مركز الصدارة ضمن قائمة الأفلام المعروضة.

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم "السرب" حول شخصية علي المصري "أحمد السقا" الذي يتعاون مع جماعات مسلحة، من أجل تهريب البترول والحصول على الأموال، لكنه يتورط مع جماعات إرهابية "داعش".
ويسلط الفيلم الضوء على دور الجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

أبطال فيلم السرب

يشارك في بطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم الفن، من بينهم أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، ومن ضيوف الشرف: آسر ياسين، وكريم فهمي، ومحمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبدالمغني.

أدوار الفنانين

يشار إلى أن الفنان أحمد السقا يجسد شخصية “علي المصري”، ويجسد الفنان شريف منير دور" قائد القوات الجوية"، والفنان آسر ياسين، مقدم طيار "هشام جلال"، بينما يجسد الفنان أحمد حاتم، دور مقدم طيار “مهتدي الشاذلي”.

ويجسد الفنان محمود عبدالمغني دور "العقيد جمال صقر" قائد السرب، ويجسد الفنان دياب دور "قائد جناح عسكري" في تنظيم داعش الإرهابي.

search