السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

مذيعة: سائق أوبر سحلني وضربني وسرق شنطتي

بسمه وهبة

بسمه وهبة

سعد نبيل

A A

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، سلطت خلاله الضوء على جريمة أخرى تتعلق بسائقي أوبر، والضحية هنا مذيعة. 

وقالت بسمة وهبة، خلال الفيديو: “موضوع أوبر زاد عن حده.. والشركات دي ملهاش ظابط ولا رابط.. والسواقين اللي بيشتغلوا في الشركات دي بيتحكموا في البنات ويتحرشوا بيهم.. ومعظم مشاكل أوبر بقت كلها قضايا اغتصاب وتعدي.. والشركة ممتنعة عن الرد”.

أزمة المذيعة ففيان

وتابعت بسمة وهبة: “هقولكم على مشكلة مذيعة اسمها فيفيان الفقي صديقتي.. كانت رايحة التجمع واتفاجئت إن السواق ماشي في طريق غير اللي مفروض يمشي فيه وجادلت معاه إن الطريق غلط وهو غير المسار وهو بينكر وحصلت مشادة بينهم ووجه ليها ألفاظ خارجة ووقف العربية وهددها وضربها وخد شنطتها”.

المذيعة فيفيان الفقي


انهيار فيفيان الفقي

من جانبها، شاركت المذيعة فيفيان الفقي، الإعلامية بسمة وهبة في الفيديو: قائلة: “جالي انهيار عصبي وحولوني لدكتور نفساني لأني وقتها اتسحلت”.

وتابعت: “رفعت ضد السائق دا قضية في المحكمة واكتشفت إن عليه حكمين سابقين وهارب منهم الأول في قضية سرقة والحكم التاني في قضية تبديد”.

برنامج “مش هسكت”

وصرحت بسمة وهبة في وقت سابق لـ"تليجراف مصر"، بأنه على الرغم من الظروف التي تمر بها وترغمها على الابتعاد عن الأضواء، إلا أنها ستصطحب معها  كاميرا في كل مكان لتكون قريبة من الموضوعات الجدلية التي تهم المجتمع، موضحة أن هذا سيكون محتوى برنامجها الجديد "مش هسكت".


واقعة فتاة أوبر الجديدة

جاء نشر بسمة وهبة للفيديو، بعد48 ساعة من واقعة تحرش سائق أوبر بفتاة تدعى نبيلة عواد، ومحاولته التعدي عليها في منطقة التجمع بالقاهرة، خلال توصيلها  إلى منطقة الشيخ زايد.

وقررت جهات التحقيق حبس سائق شركة "أوبر"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضة على الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، في واقعة اتهامه بالاعتداء على مُعلمة اللغة الإنجليزية نبيلة عواد، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة أوبر الجديدة".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search