الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

وكيل توخيل يكشف الساعات الأخيرة لمستقبله مع البافاري (خاص)

توخيل

توخيل

محمود صبرى

A A

 أشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية، أن توماس توخيل أصبح قريبًا من الاستمرار في تدريب بايرن ميونيخ الألماني الموسم القادم، على الرغم من إعلان رحيله في وقت سابق.

وأكدت صحيفة " بيلد " أمس، أن المسؤولين عن الرياضة، ماكس إيبرل وكريستوف فرويند، لم يعودا يأخذان أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه في الاعتبار، ويعملان على الإبقاء على خدمات توماس توخيل لمدة موسم واحد على الأقل.

من جانبه أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن أولاف مينكينج وكيل توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ قد شوهد بمقرات بايرن ميونيخ الألماني اليوم.

ومع ذلك لم يكشف رومانو تفاصيل الجلسة التي جمعت بين إدارة بايرن ميونيخ الألماني، ووكيل توماس توخيل.

من جانبه كشف أولاف مينكينج وكيل توماس توخيل، لـ " تليجراف مصر " كواليس الساعات الأخيرة لمستقبل لتوماس توخيل مع بايرن ميونيخ.

وكيل توخيل يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ

وكشف مينكينج لأول مرة أسباب رحيل توخيل عن بايرن ميونيخ، قائلاً :" رحيل توخيل عن بايرن ميونيخ ليس بسبب أسباب فنية من الدرجة الأولى، ولكن أسباب متعلقة بالعقد أيضًا " .

وأضاف :" توخيل حاول تمديد تعاقده حتى نهاية 2026، ما رفضته إدارة بايرن ميونيخ بشدة بسبب رغبة النادي في الإبقاء عليه لمدة موسم كامل " .

وأشار :" توخيل كان يود الاستمرار في بايرن ميونيخ لكن الإدارة لديها حسابات أخرى " .

ورد مينكينج على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا في الصحافة العالمية بشأن إمكانية استمرار توخيل مع بايرن ميونيخ حال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما لم يحدث بعد الإقصاء على يد ريال مدريد في نصف النهائي.

وأشار :" التتويج بدوري أبطال أوروبا كان لن يغير شىء في قرار الإدارة بشأن مستقبل توخيل، الرحيل هو القرار الأقرب حتى الآن، ومفاوضات تجديد الثقة بدأت بعد الإقصاء من دوري الأبطال " .

وكشف مينكينج أسباب جلسة اليوم مع إدارة بايرن ميونيخ، قائلاً :" عقدنا جلسة اليوم مع الإدارة ليس بهدف استمرار توخيل ولكن للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالمفاوضات الفترة الماضية، والاتفاق على طريقة إنهاء مستقبله " .

واختتم :" ماكس إيبرل وكريستوف فرويند حاولوا الإبقاء على توخيل الموسم القادم ولكن بعض التفاصيل الصغيرة في العقد قد أنهت المفاوضات " .

search