الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

"طلتك حلوة يا حبيبي".. إسعاد يونس تهنئ عادل إمام

عادل إمام و إسعاد يونس

عادل إمام و إسعاد يونس

زياد محمد

A A

بكلمات رقيقة واستعادت إسعاد يونس ذكرياتها مع الزعيم عادل إمام، وقالت إسعاد يونس في رسالة صوتية “كل سنة و أنت طيب يا زعيم كل سنة وأنت طيب يا عادل يا حبيبي يا أخ يا غالي يا أستاذ يا صاحب يا عشرة العمر يا صاحب المواقف الجميلة  والحياة المرحة اللذيذة في الكواليس و الضحك الجميل، والزمن الحلو كله”.

وأستعادت إسعاد يونس المواقف الجميلة التي جمعتها بـ الزعيم عادل إمام خلال مسيرتهم الحياتية خلف الكواليس في رسالة إلى تليجراف مصر قائلة“منساش أبدا إنك شرفتني إنك تحضر فرح نورهان بنتي و أنا أحضر فرح رامي وأنا و المدام كنا في فترة الحمل مع بعض و كان رامي أتولد قبل نورهان بشهر ذكريات ومحمد أما أتولد كان ابننا حبيبنا و بنلعب بيه كلنا وسارة”.

 واختتمت الإعلامية إسعاد يونس كلماتها بـ “كل طلتك حلوة يا حبيبي وكل قعدتك جميلة يديك يارب الصحة ويراضيك و يعزك يا أستاذ عادل إمام”.

عن عرض فيلم “زهايمر”

وأعربت إسعاد يونس، في تصريح خاص لـ موقع “تليجراف مصر” عن سعادتها الشديدة لعرض فيلم “زهايمر” بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام بالسينمات،  في مصر ودول الخليج، إذ قالت " سعيدة جدا وكل سنة والزعيم بخير.

نوشرت الصفحة الرسمية لـ الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي ، للفنانة إسعاد يونس، منشورا قالت فيه"نظرا لترحيب واحتفال العالم العربي بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام وإعادة عرض فيلم زهايمر في مصر، سوف يتم أيضا إعادة عرض الفيلم في الدول الأتية: السعودية، الإمارات، قطر، البحرين، عمان”، في الفترة من 16 مايو حتي يوم السبت 18 مايو.


شاركت الفنانة إسعاد يونس، الزعيم عادل إمام، في عدد من الأعمال الفنية من بينها “عمارة يعقوبيان”، “زهايمر”، "شعبان تحت الصفر”، “إحنا بتوع الأتوبيس”.

search