الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:23 ص

زفاف ريم سامي.. إطلالة ساحرة تعكس جمال العروس (صور)

الفنانة ريم سامي

الفنانة ريم سامي

سعد نبيل

A A

احتفلت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بزفافها، على رجل الأعمال محمد المغازي.

ونشر أحد القائمين على تنظيم الحفل، مقطع فيديو عبر “إنستجرام”، للفنانة ريم سامي، أثناء تجيزاها، استعداد لحفل الزفاف.

وظهرت ريم سامي، مع مصفف الشعر، وهو يضع اللمسات الأخيرة قبل دخولها قاعة الفرح، وفي الخلفية أغنية للفنان رامي عياش، والتي اندمجت معها ريم سامي.

أبرز الحضور في حفل زفاف ريم سامي

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل الزفاف، وأبرزهم رجل الأعمال أبو هشيمة، الفنان ياسر جلال، الفنان عصام السقا، الفنان أحمد فهيم، الفنانة رنا رئيس، المطربة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني، الراقصة دينا، الفنان طارق النهري.

زوج ريم سامي

هو رجل الأعمال المهندس محمد المغازي يتولى منصب رئيس مجلس إدارة 4 شركات (الهديل للتصدير والحياة للإنشاء والتعمير والوادي للتجارة الدولية) وهو العضو المنتدب لشركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية ويشغله 3 ألاف عامل منتظم و3 آلاف عامل يومية.

عقد قران ريم سامي

في شهر مارس الماضي، احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي بعد شهرين من الخطوبة، في  أجواء عائلية بحضور محمد سامي والفنانة مي عمر بجانب عدد من الأهل والأصدقاء، المقربين من ريم سامي بالوسط الفني، ومن أبرزهم، رنا رئيس.

واحتفلت ريم سامي بخطبتها في يناير الماضي،  حيث نشرت مجموعة الصور والفيديوهات من خطبتها على حسابها على "إنستجرام"، وهنأها العديد من الفنانين.

أعمال ريم سامي

شاركت ريم سامي في مسلسل "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في دول الخليج وهو من إخراج عبدالرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي وتقوم ريم بتجسيد شخصية لمياء في المسلسل وتتعرض لظروف مختلفة في حياتها خاصة أن لها شقيقتين من جنسيات أخرى.

أولى أعمال ريم سامي

أولى أعمال ريم سامي في السنوات الأخيرة مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري، وقامت بعمل دور "نورا" في مسلسل البرنس مع محمد رمضان و شاركت في مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا مسلسل "نسل الأغراب"، مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

search