الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

للمرة الثانية خلال عام واحد.. ريم سامي تحتفل بخطبتها في جو عائلي

ريم سامي وخطيبها محمد المغازي

ريم سامي وخطيبها محمد المغازي

مي فهمي

A A

أعلنت الفنانة الشابة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، خطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازي في حفل عائلي بسيط بحضور الأقارب والأصدقاء.

ونشرت ريم سامي عدداً من صور خطوبتها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستجرام، كشفت فيها عن الأجواء الاحتفالية، والتي كان أبرز الحضور فيها الفنانة مي عمر وزوجة شقيقها محمد سامي.

وأرتدت ريم سامي فستانا أبيض، بسيط وقصير، كما اعتمدت في المكياج والشعر على البساطة.

وظهرت في صور  الاحتفال الفنانة مي عمر والتي أطلت بفستان أحمر أنيق.

ويعد ذلك الارتباط الثاني لـ ريم سامي، حيث انفصلت عن خطيبها الأول رجل الأعمال طارق هيمن بعد عام من الاحتفال بخطوبتها في حفل كبير أقيم بليلتين في الساحل الشمالي.

من جانب آخر، تشارك ريم سامي في مسلسل "حدوتة منسية" وتدور أحداثه في 30 حلقة. البطولة لسوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

يذكر أن ريم سامي شاركت في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج. من إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب وفي فؤاد وعبد العزيز أحمد وأحمد السعدون، وعرض عبر منصة "شاهد"

وفي مصر، كان آخر أعمال ريم سامي، مسلسل "نسل الأغراب" وعرض في مضان 2021 بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد.

search