الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

رانيا يوسف لـ"تليجراف مصر": "عملت العملية وخرجت إمبارح"

رانيا يوسف

رانيا يوسف

عبدالله الصاوي

A A

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، إجراءها عملية جراحية، الثلاثاء الماضي، بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، الأمر الذي جعلها تذهب لطبيبها الخاص، والذي بدوره أجرى لها الجراحة.

وأضافت رانيا يوسف، مطمئنة جمهورها، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": "الحمد لله أنا بقيت أحسن دلوقتي، وبطمن الكل عليا".


وتابعت أنها خرجت أمس الخميس من المستشفى التي حجزت بها للجراحة، وانها الآن تقضي فترة النقاهة، ومن المقرر أن تعود لاستكمال نشاطها الفني بداية من الأسبوع المقبل.

وكان الفنان شريف منير أعلن، أمس الخميس في حوار إذاعي له، عن دخول رانيا يوسف أحد المستشفيات، وقيامها بإجراء عملية جراحية، مؤكدا أنه تتماثل للشفاء، وأنها ستخرج من المستشفى في القريب العاجل.
 

يذكر أن رانيا يوسف، تنتظر عرض مسلسل “فوبيا” الفترة المقبلة، وهو العمل الذي يشهد دخول ابنتها نانسي، المجال الفني للمرة الأولى، والذي يشارك في بطولته إلى جوارهما، كل من: سوسن بدر، ونيرمين الفقي، وآخرين. من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومكون من 15 حلقة.
 

وتعاونت الفنانة رانيا يوسف، مؤخرا مع الفنان شريف منير في مسلسل "بقينا اتنين"، وشاركهما في بطولته: مروة عبدالمنعم، وميمي جمال، وعمرو وهبة، وتامر فرج، وآخرون، العمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

search