الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

طلاق “الشيخ صابر ورحاب”.. مفاجآت المداح 4

حمادة هلال وهبة مجدي

حمادة هلال وهبة مجدي

عبدالله الصاوي

A A

مفاجآت عديدة يشهدها مسلسل “المداح4” المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، حيث يُطلِّق  “الشيخ صابر” الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، زوجته “رحاب” التي تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي.

وعلم “تليجراف مصر” من مصادره الخاصة، بعض الأحداث والمفاجآت التي سيشهدها الجزء الرابع من مسلسل المداح.

طلاق رحاب

ومن أهم مفاجآت المسلسل، طلاق “الشيخ صابر ورحاب”، بعدما استسلمت الأخيرة لوسوسة أحد الشياطين المتواجدين بالعمل.

حمادة هلال أو “الشيخ صابر” ظهر خلال الأجزاء الثلاثة الماضية، متزوجًا من “رحاب”، التي جسدت شخصيتها خلال الجزء الأول، الفنانة التونسية نسرين طافش، وفي الجزئين الثاني والثالث، حلّت الفنانة هبة مجدي بديلة لها، حيث جسدت نفس شخصية الزوجة التي جسدتها قبلها نسرين طافش.
 

5 شياطين جدد

“الشيخ صابر” وهو الشخصية التي يجسدها الفنان حمادة هلال في العمل الفني، سيواجه خلال أحداث الجزء الجديد، عددًا أكبر من الشياطين مقارنةً بالأجزاء السابقة.

وسيواجه “حمادة هلال” بالفعل 5 شياطين، يجسد أدوارهم في المسلسل، فتحي عبدالوهاب الذي يجسد شخصية ملك الجن "قزح"، ومحمد دياب، ومي سليم، وسهر الصايغ، وحمزة العيلي.
 

تصوير في أسوان

وعاد الفنان حمادة هلال اليوم الجمعة من مدينة أسوان، بعد قضائه يومين هناك لتصوير بعض مشاهد الجزء الرابع من مسلسله "المداح"، الذي من المقرر أن ينافس به في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث تواجد هناك برفقة عدد من الفنانين المشاركين له في بطولة العمل، وكان من أبرزهم فتحي عبدالوهاب ومحمد نجات.

صوّر الفنان حمادة هلال، بعض المشاهد التي تجمعه بالفنان محمد نجاتي في منزله الذي يتواجد بأسوان.
مسلسل "المداح 4" يشارك في بطولته، بجوار الفنان حمادة هلال، كل من أحمد بدير، وفتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، ومحمد دياب، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وهلا السعيد، ومي سليم، وسهر الصايغ، وحمزة العيلي، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

search