الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

أزمة في "صيد العقارب" لتدخل غادة عبدالرازق بالسيناريو

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

عبدالله الصاوي

A A

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، تصوير مسلسلها الجديد، “صيد العقارب”، والذي من المقرر أن تنافس به في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2024 الجاري.

وأكد أحد العاملين بالمسلسل، لـ"تليجراف مصر"، أن أزمة حدثت أثناء التصوير، كانت بطلتها الفنانة غادة عبدالرازق.

بدأت الأزمة -وفق المصدر- بسبب اعتراض غادة على بعض المشاهد التي تجسدها داخل العمل، ما اضطرها لطلب بعض التعديلات على السيناريو، والتي رفضها السيناريست باهر دويدار، الذي انتهى من تسليم خمس حلقات حتى الآن.

الأزمة التي تسببت في غياب غادة عبدالرازق عن التصوير، رغم حضور طاقم عمل اليوم، كاملا، والمحدد لهم مواعيد مشاهدهم. توسطت لحلها، الجهة المنتجة التي حاولت الاتصال ببطلة العمل،  ليتم تدارك الأمر، وتعود غادة لاستكمال تصوير مشاهدها. 

مسلسل "صيد العقارب" يشارك في بطولته إلى جوار  غادة عبدالرازق، كل من: رياض الخولي، وسيمون، وأحمد ماهر، ومحمد علاء، وميار الغيطي، ومجدي بدر، وسامية عاطف، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وسامية عاطف، ومنال سلامة، وعزوز عادل، وصفاء جلال، ومي القاضي، وآخرين. التاليف لباهر دويدار، والإخراج أحمد حسن.

جدير بالذكر، أن حكاية “تحت الحزام”، تعرض الآن لغادة عبدالرازق، ضمن أحدث مسلسل “حدث بالفعل”، وهو العمل الذي يشاركها بطولته: ماجد المصري، ورنا رئيس، وسنتيا خليفة، وأحمد عبدالله محمود، وخالد أنور، وبسنت حاتم، ومن تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وكانت غادة عبدالرازق شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل "تلت التلاتة"، مع الفنانين صلاح عبدالله، ومي سليم، ومحمد القس، وليلى أحمد زاهر، والراحل مصطفى درويش، وآخرين. العمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

search