الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:54 ص

عمرو دياب يشعل حفل زفاف الفنانة ريم سامي (صور)

الهضبة من حفل زفاف ريم سامي

الهضبة من حفل زفاف ريم سامي

سعد نبيل

A A

أحيا الفنان عمرو دياب حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، على رجل الأعمال المهندس محمد المغازي، الذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة الكبرى. 

قدم "الهضبة" خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، منها "يا قمر" و"وياه"، مما أشعل تفاعل الحاضرين.

أبرز الحضور في حفل زفاف ريم سامي

شهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في الوسط الفني ورجال الأعمال، منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الفنان ياسر جلال، الفنان عصام السقا، الفنان أحمد فهيم، الفنانة رنا رئيس، المطربة بسمة بوسيل، الراقصة دينا، والفنان طارق النهري.

زوج ريم سامي

محمد المغازي هو رجل أعمال مهندس، يتولى منصب رئيس مجلس إدارة أربع شركات وهي: الهديل للتصدير، الحياة للإنشاء والتعمير، الوادي للتجارة الدولية، ويشغل أيضًا منصب العضو المنتدب لشركة الوادي لتصدير الحاصلات الزراعية التي يعمل بها حوالي 6 آلاف عامل.

عقد قران ريم سامي

احتفلت ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي في مارس الماضي، بعد شهرين من الخطوبة، في أجواء عائلية بحضور شقيقها محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، بالإضافة إلى عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من ريم سامي في الوسط الفني، من أبرزهم الفنانة رنا رئيس.

أعمال ريم سامي

شاركت ريم سامي في مسلسل "ماما غنيمة" الذي عُرض في دول الخليج، من إخراج عبدالرحمن السلمان وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، حيث جسدت شخصية "لمياء" التي تمر بظروف حياتية مختلفة.

أولى أعمال ريم سامي

ظهرت ريم سامي لأول مرة في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري، وقامت بدور "نورا" في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان. 

كما شاركت في مسلسلات أخرى منها "ولد الغلابة" مع أحمد السقا و"نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة.

search