الخميس، 04 يوليو 2024

11:53 ص

قرار قضائي جديد بشأن "سما كلينيك"

سما كلينيك

سما كلينيك

محمد العبساوي

A A
سفاح التجمع

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، اليوم السبت، بإحالة مالكة مركز التجميل غير المرخص “سما كلينيك” واثنين آخرين إلى المحاكمة، بتهمة الإهمال الطبي وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وانتحال صفة طبيب، في القضية رقم 7104 لسنة 2024 جنح أول مدينة نصر.

النيابة تحيل سما كلينك وآخرين بتهمة الإهمال الطبي للمحاكمة

كانت ألقت الأجهزة الأمنية  بالقاهرة، القبض على مدير عيادة "سما كلينيك"، بعد اكتشاف العيادة أنها تعمل بدون ترخيص، ويديرها شخص منتحل صفة طبيب.

وتكثف الشرطة جهودها للقبض على المتهمة الرئيسة في الواقعة بعد هروبها.

الصحة تغلق عيادة للتجميل

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، إغلاق عيادة خاصة "جلدية وليزر" شهيرة تعمل بدون ترخيص، ويديرها منتحل صفة طبيب بشري، بالمخالفة للقانون، بشارع عباس العقاد، مدينة نصر، في محافظة  القاهرة.

وكشفت نهى الجندي، محامية متضررة من العيادة، وتقدمت ببلاغ كان من ضمن أسباب التحرك ضدها، إن اسم المركز “سما كلينيك للتجميل”، وموكلتها تضررت صحيا ونفسيا بعد إجراء عملية "فيلر"، تسببت في تشقق شفتيها وتكون تكتلات لحمية فيها، وفي المجمل فقد “دمرت شفيتها”.

وادعت الجندي أن المتهمة صاحبة عيادة “سما كلينيك” كانت تعلن على وسائل التواصل المختلفة عن إجراء عملية تجميل "فيلر" مقابل 1500 جنية للحقنة، في حين أن أقل حقنة تستخدم لعمل "الفيلر" يصل سعرها إلى 6 الأف جنيه.

تابعت أن موكلتها توجهت للعيادة منذ 3 أشهر وأجرت العملية مقابل 3 ألاف جنيه للشفتين "العلوية والسفلية" والبوتكس، وبعد مرور عدة أيام حصل انتفاخ وتشققات في فمها وبدأت تظهر تكتلات لحمية في بعض مناطق الشفة.

search