الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:40 ص

رسميا.. برايتون يعلن رحيل دي زيربي عن تدريب الفريق

دي زيربي

دي زيربي

محمود صبري

A A

أكد نادي برايتون الإنجليزي، أن المدير الفني روبرتو دي زيربي سيترك النادي بعد المباراة الأخيرة للموسم يوم الأحد المقبل.

ارتبط المدرب الإيطالي بالعديد من الأندية في أوروبا بعد تألقه على الساحل الجنوبي، بعد أن حل محل جراهام بوتر في سبتمبر 2022.

وارتبط دي زيربي بتدريب أندية بايرن ميونيخ الألماني، يوفنتوس الايطالي، ومع ذلك أكد المدرب أنه لن يتسرع في اختيار فريقه الجديد.

دي زيربي يودع برايتون 

وقال دي زيربي في تصريحات للموقع الرسمي لبرايتون: "أنا حزين جدًا لمغادرة برايتون، لكنني فخور جدًا بما حققه اللاعبون والعاملون بدعم الجميع في النادي وجماهيرنا الرائعة في الموسمين التاريخيين الماضيين".

وأضاف"لقد اتفقنا على إنهاء وقتي في برايتون حتى أتمكن أنا والنادي من مواصلة العمل بالطريقة التي تناسب كل واحد منا، باتباع أفكارنا ورؤيتنا، بالإضافة إلى عملنا وقيمنا الإنسانية ".

وتابع :" لقد استمتعت حقًا بسنتين مكثفتين ومليئتين بالتحديات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس أقلها التنافس في أربع مسابقات كبرى هذا الموسم، المغادرة الآن توفر لي الوقت لأخذ قسط من الراحة قبل اتخاذ قرار بشأن خططي المستقبلية ". 

رئيس برايتون يشيد بعمل دي زيربي 

وقال توني بلوم، رئيس مجلس الإدارة: "لقد منحنا روبرتو موسمين ممتازين من الخدمة قاد فيهما النادي إلى آفاق جديدة، ليس أقلها مشوارنا الأوروبي الأول على الإطلاق والذي سيعيش طويلاً في ذاكرة مشجعي البيون".

وأضاف "لقد اتفقنا بشكل متبادل على إنهاء عقد روبرتو في الوقت الذي يناسب الطرفين مما يتيح لنا أقرب فرصة للتخطيط للموسم المقبل، ولدى روبرتو متسع من الوقت للتفكير في خطوته التالية ومستقبله".

search