الأحد، 07 يوليو 2024

02:22 ص

تواصل فعاليات مسابقة ملكات جمال العالم بالغردقة بمشاركة 40 عارضة

مسابقة ملكات جمال العالم بالغردقة

مسابقة ملكات جمال العالم بالغردقة

البحر الأحمر _ محمد طه

A A
سفاح التجمع

تتواصل فعاليات مسابقة أجمل عارضات الأزياء العالم 2024، والتي تستضيفها مدينة الغردقة في عدد من المنتجعات السياحية الكبري على الشواطئ، بمشاركة 40 عارضة أزياء من 38 دولة بهدف تنشيط السياحة في أكبر دعايه للترويج السياحي للمدن السياحية المصرية.


وكشفت حبيبة الشاعر، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الغردقة تستضيف فعاليات المسابقة في نسختها السادسة “توب موديلز” 2024، لاختيار أفضل عارضة أزياء في العالم لتنشيط السياحة وتنشيط السياحة في مصر.


وأوضحت أن 40 عارضة أزياء من أجمل العارضات يمثلن 38 دولة في العالم تتنافسن على لقب المسابقة التي تحظى بمتابعة عالمية من قنوات أجنبية ومجلات متخصصة بالإضافة إلى حضور كبير من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات من نزلاء فنادق الغردقة.

وأشارت إلى أن الهدف من تلك المسابقات العالمية هو الترويج للسياحة للوصول إلى هدف 30 مليون سائح بحلول عام 2028، طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال سعيد عتيق، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفنادق المنظمة لفعاليات مسابقة عارضة أزياء العالم، توب موديلز، إن فعاليات المسابقة تقام على شواطئ الغردقة ويقام حفل الختام يوم 24 مايو الجاري في أحد المنتجعات السياحية في العين السخنة لإعلان الفائزة باللقب والوصيفتين وتوزيع جوائز المسابقة.

search