السبت، 05 أكتوبر 2024

12:10 م

ضبط قاتل شاب بسبب أولوية المرور في أسيوط

تعبيرية

تعبيرية

حبيبة عاشور

A A

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شخص متهم بقتل آخر بسبب أولوية المرور بطريق أسيوط.

بداية الواقعة، كشفتها وزارة الداخلية في بيان لها، عندما تبلغ لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفي ومصاب.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين كلٍ من طرف أول “شقيقين، أحدهما توفي والآخر مصاب"، وطرف ثان “شخصين” جميعهم مقيمين بدائرة المركز، لخلاف على أولوية المرور بالطريق، قام على إثرها أحد أفراد الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته مما أدى لوفاة وإصابة الطرف الأول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الطرف الثاني والسلاح المستخدم في الواقعة طبنجة وعدد من الطلقات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لذات الخلاف.

واقعة أخرى

وفي سياق آخر، تمكنت وزارة الداخلية من ضبط فرد في الدقهلية يشتبه في مزاولته لأنشطة إجرامية تتعلق بتزوير المحررات الرسمية، ضمن جهود مستمرة لمكافحة مختلف أشكال الجريمة.

وفقًا للبيان الصادر عن الوزارة، فقد قامت قوات الأمن العام بالتعاون مع قطاع الأحوال المدنية بتحريات حول نشاط موظف في مركز شرطة طلخا بالدقهلية، حيث تبين أنه كان يقوم بتزوير برنتات تأمينات تنتسب إلى إحدى الجهات الحكومية، ويقوم بترويجها للمواطنين الراغبين في استخراج بطاقات رقم قومي مع تضليلهم بمهن غير حقيقية مقابل مبالغ مالية.

تم القبض عليه وضبط بحوزته معدات وأدوات تستخدم في تلك الأنشطة الإجرامية، بما في ذلك خواتم تحمل شعار الجمهورية، ومجموعة من الوثائق المزورة والمعدة للتزوير، بالإضافة إلى دفاتر وبرنتات تأمين فارغة وصور ضوئية لبطاقات رقم قومي بأسماء محددة.

كما عُثر على هاتف محمول يحتوي على دلائل تثبت نشاطه الإجرامي. وبعد استجوابه، اعترف المتهم بتنفيذ 22 واقعة أخرى باستخدام نفس الأساليب الاحتيالية.

search