السبت، 05 أكتوبر 2024

04:25 م

إلهام شاهين تنشر صورا من حضورها حفل ذكرى "ظهور العذراء"

إلهام شاهين خلال الاحتفال

إلهام شاهين خلال الاحتفال

محمد صالح

A A

شاركت الفنانة إلهام شاهين، في قداس الذكرى السبعين لتكريس كاتدرائية سيدة فاتيما، بمصر الجديدة، وذكرى ظهور العذراء في مدينة فاتيما البرتغالية.

ونشرت الفنانة الكبيرة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بعض الصور لها من داخل القداس، معبرة عن سعادتها بالحضور، واسترجعت العديد من الذكريات.

وكتبت إلهام شاهين، “سعدت بالحضور مع مجموعة من السفراء منهم سفير الفاتيكان وسفير البرتغال وسفير بلجيكا وسفير رواندا وسفير تنزانيا ونائبة سفير هنجاريا وقنصل العراق ومسئول القسم السياسي بالسفارة الأمريكية”. 


استعادة الذكريات

وقالت، “سعدت جدا بلقاء الأخت الراهبة تقلا ناظرة مدرستي راهبات سيدة المعونة الدائمة، التي عشت معها ذكريات جميلة في طفولتي داخل المدرسة، وأيضا مدام فيفيان مدرسة الفرنساوي، فرحت بلقائهم وتذكرت معهم أيام طفولتي، شكرا جزيلا للمونسينيور بولس ساتي خور أسقف إيبارشية القاهرة الكلدانية لدعوتي لحضور هذه الاحتفالية الرائعة”.

إلهام شاهين تحرص على المشاركة في احتفاليات الأقباط

عيد القيامة

الفنانة إلهام شاهين، كانت قد حرصت على تقديم التهنئة لأقباط مصر احتفالًا بعيد القيامة المجيد، مشيرة إلى أنها ستحتفل بشم النسيم مثل كل المصريين وأحفاد الفراعنة.

وأشارت إلهام شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث  القاهرة"، المُذاع عبر شاشة " القاهرة والناس"، إلى أنها تواجدت في القداس بالكنيسة الإنجيلية، متمنية لهم عيدا سعيدا.


أعمال إلهام شاهين المقبلة

وكشفت إلهام شاهين، عن أجدد الأعمال التي تحضر لها خلال الفترة الحالية، قائلة، “في فيلمين بيتحضروا دلوقتي (الحب كله) تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر، وفيلم (الورقة التالتة) تأليف سارة شولح، وإخراج منى الخضري”.

تابعت، "الاتنين في مرحلة التحضير والتعاقد مع الكاست وأماكن التصوير، وفي واحد هنبدأ فيه قريبًا بإذن الله، وفي ورق بقراه لرمضان وبيتحضر دلوقتي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search