السبت، 05 أكتوبر 2024

12:14 م

قبل طرحه في عيد الأضحى.. البوسترات الرسمية لـ“اللعب مع العيال” (صور)

محمد عادل إمام

محمد عادل إمام

سعد نبيل

A A

نشر الفنان محمد عادل إمام، البوسترات الرسمية والأخيرة لفيلمه “اللعب مع العيال”، المقرر أن يشارك ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.

وعلق عادل إمام، على البوسترات التي نشرها عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، قائلًا: “توكلنا على الله، اللعب مع العيال، عيد الأضحى إن شاء الله، في جميع الوطن العربي”.

تصوير “اللعب مع العيال” 

يذكر أن الفيلم تم تصوير أحداثه في أماكن نائية بخمس محافظات مختلفة بمصر، وهي البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح و القاهرة، وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من 6 أشهر تقريبًا، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم وويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمعه بـ محمد عادل إمام.

أحداث “اللعب مع العيال”

تدور أحداث “اللعب مع العيال”، حول الخلافات الزوجية وحقوق الرجل بعد الانفصال، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية، حسبما صرّح مخرج العمل عند إعلان بدء تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.


تغيير اسم الفيلم

من ناحية أخرى، فإن اسم الفيلم الجديد تسبب في اختلاط الأمر على الجمهور لتشابه اسمه مع فيلم “لعب عيال”، المقرر أن يجمع منى زكي وكريم عبد العزيز بعد 14 عامًا من اشتراكهما معًا في فيلم “أولاد العم”.

search