الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:28 ص

بالأسلحة.. باسم سمرة في جلسة تصوير أفيش "اللعب مع العيال"

باسم سمرة

باسم سمرة

سعد نبيل

A A

أجرى الفنان باسم سمرة، جلسة تصوير لأفيش فيلم “اللعب مع العيال”، بطولة الفنان محمد عادل إمام، والمقرر طرحه خلال عيد الأضحى 2024.

ونشر “سمرة”، الصور عبر حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، معلقا عليها: “يلا بينا”.

وانهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه معبرين عن حماسهم لمشاهدة الفيلم.

أحداث "اللعب مع العيال"

تدور أحداث فيلم “اللعب مع العيال” حول معلِّم تاريخ (محمد إمام) يتم نقله إلى مدرسة في منطقة صحراوية، وتواجهه صعوبات تفجر مواقف كوميدية مع النجوم المشاركين في العمل، ومن بينهم مصطفى غريب، ودينا محسن "ويزو"، وأسماء جلال.

أبطال “اللعب مع العيال”

وفيلم “لعب عيال” فكرة وقصة وإخراج طارق العريان وتأليف أحمد الحسيني، وستدور أحداثه حول حقوق الرجل في الانفصال والطلاق والخلافات الزوجية، حيث إن القانون يناصر النساء دون مراعاة لظروف الرجال المادية حسبما صرّح مخرج العمل في تصريحات صحفية عند إعلان بدء  تصوير الفيلم في ديسمبر الماضي.

وكان كريم عبد العزيز أعلن في بداية العام الحالي، توقف تصوير فيلم "لعب عيال" لأجل غير مسمى بسبب انشغال منى زكي وكريم والمخرج طارق العريان بأعمال أخرى، وكان من المفترض أن يتم عرضه خلال موسم الصيف المقبل.

آخر أعمال باسم سمرة

وشارك الفنان باسم سمرة في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل “العتاولة”، والذي ضم أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وفريدة سيف النصر، ومصطفى أبو سريع، ومريم الجندي، ومحمد التاجي، وميمي جمال، وهدى الأتربي.

search