الأحد، 07 يوليو 2024

03:33 ص

مفاجأة.. ليلى عبداللطيف توقعت حادث "طائرة رئيسي" منذ 4 شهور

 الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي

محمد حسن

A A
سفاح التجمع

توقعت خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، قبل أربعة شهور، إصابة شخصية مهمة ومعروفة عالميًا بسبب انفجار مدبر أثناء تواجده في طائرة.

ويبدو أن توقع خبيرة الفلك والأبراج، كان صحيحًا، حيث تعرضت طائرة إيرانية تقل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم الأحد، لهبوط مفاجئ، ومصيره ووزير خارجيته لا يزال مجهولا حتى الآن.

توقع ليلى عبداللطيف حادث طائرة لشخصية مهمة

في مقابلة مع الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، قبل 4 شهور أشارت ليلى عبداللطيف إلى احتمالية تعرض شخصية مهمة لحادث خلال تواجدها في طائرة خاصة أو يخت على البحر، لكنها لم تحدد هوية تلك الشخصية، وقد تحدثت بسخرية عن ردود الأفعال المختلفة التي ستثيرها توقعاتها، سواء الإيجابية أو السلبية.

لن ينجو أحد من حادث الطائرة

وقالت خبيرة الفلك والأبراج، إن "حادث الطائرة سوف يشغل العالم ولن ينجو منه أحد للأسف وستحدث الواقعة خلال الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة أسباب هذه الواقعة".

وأضافت ساخرة "هيقولو عني بومة والأشياء المفرحة التي توقعتها سوف يراها الناس ويتفاعلوا معها وأيضًا الأشياء الكارثية".

وتوقعت خبيرة الفلك والأبراج أيضًا أن تتحول جنازة أحد الرؤساء إلى مسرح جريمة ويقتل بها شخصيات هامة.

غموض حول مصير الرئيس الإيراني

وتسود حالة من الغموض حول مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد تحطم الطائرة التي كانت تقله خلال عودته من أذربيجان الشرقية بعد افتتاح أحد السدود المائية بين البلدين.

وتتضارب المعلومات المتداولة في وسائل الإعلام الإيرانية حول مصير الرئيس الإيراني. وقد عقد مجلس الأمن القومي الإيراني اجتماعًا طارئًا، مما أثار تكهنات بإمكانية إعلان وفاته.

ونتشر إشاعات من مقربي التيار الأصولي في إيران تفيد بوفاته، حيث لم تتمكن السلطات الإيرانية من الوصول إلى موقع الحادث بعد.

وفي سياق ذي صلة أعلن الرئيس الإيراني الأسبق أحمدي نجاد، وفاة الرئيس الإيراني الحالي إبراهيم رئيس عبر استوري على صفحته الشخصية على "إنستجرام".

وكتب نجاد، وهو أبرز المحسوبين على التيار الإيراني المتشدد، "إنا لله وإنا إليه راجعون"، في إشارة إلى وفاة الرئيس الإيراني.

كما أعلن علي تادي، صانع أفلام وثائقية إيراني، على حسابه في "إنستجرام" اليوم، عن استشهاد الرئيس الإيراني في الحادث.

وتم إرسال طائرات مسيرة من قبل الهلال الأحمر الإيراني إلى موقع الحادث في غابات "ورزقان" في أذربيجان الشرقية.

الهلال الأحمر الإيراني

وعملت منظمة الإغاثة والإنقاذ في الهلال الأحمر الإيراني، على إرسال طائرات مسيرة للكشف عن موقع تحطم طائرة الرئيس، في ظل غياب المعلومات عن حالة الرئيس الصحية.
وأرسلت المنظمة 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على الرغم من عدم القدرة على جمع معلومات كاملة حول وضع الرئيس الصحي ومرافقيه.

توقعات ليلى عبداللطيف

لم تكن إصابة شخصية مهمة جدًا في انفجار طائرة، الحادث الوحيد الذي توقعته خبيرة الفلك والأبراج اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، بل تحدثت عن توقعات أخرى تتعلق بأحداث محتملة في مناطق عدة من العالم.

وتوقعت حدوث حالة من الاختناق في الداخل الإسرائيلي أثناء تواجد عدد كبير من الإسرائيليين تحت الأرض خوفا من الانفجارات والضرب.

كما حملت ليلى عبداللطيف بشرى سارة في الفيديو، الذي أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداوله عقب حادث الرئيس الإيراني، وقالت: "ما نراه الان في فلسطين وسوريا والسودان سيتحول إلى بداية النهاية، وسوف يتم التوصل لحل في المفاوضات وإجراء تسويات، ومن ثم وقف كل هذه الحروب الذي سببها الربيع العربي والدموي الذي دمر أوصال البلاد والعباد".

بورصة العملات العالمية في دائرة الخطر

وتوقعت ليلى عبداللطيف أن تدخل بورصة العملات العالمية دائرة الخطر الشديد والتغيير المتتالي الكبير ناصحة الجميع بتحويل أموالهم لذهب، وأنه سوف يكون هناك ارتفاع في أسعار الغاز والبترول يؤدي إلى ثروة عالمية كبيرة".

وتوقعت أيضًا تعرض سريلانكا إلى زلزال وموجة تسونامي تترك وراءها أرواحًا مفقودة، وأن تتعرض جزيرة مالطة إلى زلزال مخيف يثير رعب الناس.

أفريقيا في مهب الأزمات الإنسانية

وتوقعت عبد اللطيف أن تكون أفريقيا في مهب الأزمات الإنسانية لمواجهتها أزمة غذائية كبيرة بسبب المجاعة، التي ستطرق أبواب وحدود دول أفريقية، وتقف على أبواب النيجر وسنسمع عن دولة عربية تساند النجير.

وعن آخر توقعاتها قالت علداللطيف “صاحب محطة إعلامية سوف يكون في ذمة الله أين ومتى! لا أعرف”.

search