السبت، 03 أغسطس 2024

05:43 ص

ليفربول مهدد بالحرمان من نجمه لنهاية الموسم

ليفربول

ليفربول

هيثم موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعرض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إلى صدمة كبيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تعرض أحد لاعبي “الريدز” للإصابة.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك مخاوف داخل ليفربول من انتهاء موسم اليوناني كوستاس تيميكاس الظهير الأيسر لـ"الريدز"، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الدوري الإنجليزي.

وتعرض تسميكاس للإصابة في مباراة ليفربول أمام آرسنال، التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت الماضي، في الجولة الـ18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقطة سقوط تسميكاس 

وكانت الفحوصات الطبية التي أجراها تسميكاس، أكدت أنه تعرض للإصابة في عظمة الترقوة، وأنه من المتوقع غيابه عن الملاعب فترة طويلة. 

وأوضحت التقارير الصحفية اليوم الخميس، أن هناك صدمة كبيرة تلقاها فريق ليفربول، بشأن إصابة تسميكاس، حيث إن إصابة اللاعب قد تستمر معه حتى نهاية الموسم، ولن يستطيع العودة قبل ذلك. 

وتعادل ليفربول مع آرسنال في قمة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي، بهدف لكل منهما، وخرج تسميكاس من المباراة مصاباً.

سقوط كلوب وتسيمكاس

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت، برصيد 42 نقطة، من خلال 19 مباراة لعبها، إذ فاز في 12 مباراة وتعادل 6 مرات، وخسر لقاء وحيد. 

فيما يخوض آرسنال مباراة مهمة اليوم أمام وست هام يونايتد، وفي حالة الفوز سيرتقي إلى الصدارة، إذ يحتل “الجانرز” المركز الثاني برصيد 40 نقطة من خلال 18 مباراة لعبها، فاز في 12 وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة.

search