الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:00 ص

المحكمة تؤيد الحكم على المتسبب فى وفاة أشرف عبد الغفور

 الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور

محمد العبساوي

A A

قررت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الإثنين، تأييد حكم حبس السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، 3 سنوات.

في وقت سابق، قضت محكمة جنح أكتوبر، بمعاقبة المتهم في واقعة وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر، بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 40 ألف جنيه.

حادث سير

ونسبت النيابة العامة للسائق، تهمة ارتكاب جريمة الإصابة الخطأ والتسبب في وفاة الفنان الراحل، وإصابة زوجته، في حادث سير أعلى الطريق الدائري، يوم 3 ديسمبر الماضي.

ونُقلت جثة الفنان الراحل وزوجته المصابة إلى مستشفى الشيخ زايد، وشيعت جنازته، في اليوم التالي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية، ثم صدر حكم أول درجة بحبسه 3 سنوات.

إصابة الفنان جلال الزكي 

أصيب الفنان جلال الزكي، في حادث تصادم بين سيارته وأخرى نقل بمقطورة، في منطقة أكتوبر، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعقيد أحمد أبو بكر، مفتش مباحث أكتوبر، بوقوع حادث تصادم في أكتوبر.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبين تصادم سيارة ماركة "جيب" يقودها الفنان جلال الزكي بأخرى نقل من الخلف ما تسبب في تهشم السيارة الملاكي واصطدام خلف السيارة النقل، ما تسبب في إصابة الزكي بكسور متفرقة بالذراع والجسم، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتم التحفظ على سائق السيارة النقل ورفع السيارتين من الطريق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


 

search