الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:42 ص

طلب إضافة تهمة جديدة في قضية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

أسرة الفنان الراحل مع محاميه

أسرة الفنان الراحل مع محاميه

خلود طارق

A A

قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، خلال حادث سير، لجلسة 29 يناير الجاري، للاطّلاع. 

عُقدت الجلسة بمقر المحكمة في الحي الـ11 بمدينة أكتوبر، وسط حراسة مشددة، ولم تستغرق سوى دقائق، حيث بدأت بتلاوة أمر الإحالة ولائحة الاتهام. 

إتهام جديد

واستمعت المحكمة لمحامي أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، شعبان سعيد، الذي طلب إضافة تهمة جديدة للائحة الاتهام المنسوبة للمتسبب في وفاة موكله، وهي إتلاف سيارته. 

كما طالب خلال أولى جلسات المحاكمة، بالادّعاء مدنيا بقيمة 40 ألف جنيه وواحد، على سبيل التعويض المدني المؤقت، كما استمعت المحكمة لدفاع المتهم. 

أول جلسة 

وبدأت، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة المتهم بالتسبب في وفاة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك أمام محكمة جنح أكتوبر. 

وحضر “تامر” نجل الفنان الراحل إلى مقر المحكمة رفقة آخرين من الأسرة، وتناقشوا مع محاميهم، خارج المحكمة، وعلى وجوههم الحزن، ورفضوا التحدث لوسائل الإعلام. 

حادث سير 

ونسبت النيابة العامة للمتهم، ارتكاب جرائم الإصابة الخطأ والتسبب في وفاة الفنان الراحل، وإصابة زوجته، في حادث سير، وقع أعلى الطريق الدائري، يوم 3 ديسمبر الماضي. 

حيث تم نقل جثة الفنان الراحل وزوجته المصابة إلى مستشفى الشيخ زايد، وشيعت جنازته، في اليوم التالي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر  إخلاء سبيل المتهم  بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

search