السبت، 05 أكتوبر 2024

07:32 م

"شاب عريان" يثير ذعر فتيات معهد أزهري في لجنة الامتحانات

متهم _ أرشيفية

متهم _ أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"واحد عريان في البلكونة وبينادي علينا".. كلمات تهامست بها فتيات معهد القدس النموذجي الأزهري بمنطقة فيصل في اللجان، خلال أدائهم امتحانات آخر العام، لتسود حالة من الذعر فى المكان .

"كل واحدة تركز في ورقة الامتحان اللي قدامها وهنكلم البوليس".. بهذة الكلمات أجاب المراقبين عليهن، وفي غضون دقائق حضرت قوات الشرطة لمكان الواقعة، وتوجهت إلى شقة الرجل الكائنة في عقار أمام المعهد، فألقوا القبض على الشاب واقتادوه لقسم شرطة الهرم.

“شاب عريان”

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، مفاده تلقي قسم شرطة الهرم بلاغ من الخدمة الأمنية بلجنة امتحانات معهد القدس الأزهرى النموذجي بوجود شاب عارٍ تمامًا من ملابسه في شرفة شقة مقابلة للمعهد.

 وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتبين أن الشاب يدعى “ع.ع”، 27 عامًا، عاطل وفلسطينى الجنسية، وأُلقي القبض عليه، وتم اقتياده لقسم شرطة الهرم لمناقشته والوقوف على ملابسات الواقعة.

خلع بنطلون طالب

في سياق آخر، تعدى عدد من الأشخاص أمس بالضرب على طالبين أمام مدرسة طارق بن زياد بمنطقة حلوان، وحاولوا اختطافهما في سيارة نقل، إلا أن بعض المعلمين تدخلوا ومنعوا حدوث هذا الأمر.

وتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من وليا أمر الطالبين المجني عليهما، تفيد بتعرض نجليهما للاعتداء ومحاولة الخطف على يد مجموعة من الأشخاص، يستقلون سيارة  نصف نقل.

خطف طالبين بحلوان

وكشفت التحريات، أن سبب الجريمة مشاجرة وقعت بين طلاب داخل المدرسة، فاستعان أحدهم بعائلته وحضروا بسيارة  نصف نقل بها ما يقرب من 10 أشخاص، واعتدوا على الطالبين وحاولوا خطفهم وقاموا بخلع بنطال أحدهم.

وعقب حضور عدد من المدرسين والتدخل وطلب شرطة النجدة، هرب المتهمون، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان، من جهودها لضبط المتهمين في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 8550 لسنة 2024 وتباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search