الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:56 م

مصاب وحزين.. محامي عباس أبو الحسن يكشف حالة الفنان بعد دهسه سيدتين

الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن

محمد العبساوى

A A

كشف المحامي حسن أبو العينين، دفاع الفنان عباس أبو الحسن، تفاصيل جديدة بشأن حادث دهس موكله لسيدتين بطريق المحور اتجاه ميدان لبنان، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت خلال عودته إلى منزله بالقاهرة بعد مغادرة عمله.

أوضح محامي الفنان عباس أبو الحسن، في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، أن الفنان اتصل به فور وقوع الحادث، قائلًا له إنه تفاجأ بعبور سيدتين من أمام سيارته، لكنه لم يتمكن من تجنب الاصطدام بهما.

المحامي حسن أبو العينين

وأضاف محامي الفنان عباس أبو الحسن : الفنان مصاب بقطع في وتر أكيلس بالقدم اليمنى، وهو حاليًا داخل مستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

وتابع محامي الفنان عباس أبو الحسن أن موكله ساءت حالته النفسية بشدة بسبب الحادث، ويشعر بالندم والحزن الشديد على المصابتين اللتين حاول إنقاذهما.

حالة السيدتين

وكشف مصدر أمني، تفاصيل الحالة الصحية للسيدتين المصابتين في الحادث، قائلًا إن الحادث أسفر عن إصابة كل من منال صالح ، 57 عامًا، مقيمة بمنطقة مصر القديمة، وحسنة حسن إبراهيم عبد المقصود ، 36 عامًا، مقيمة بمنطقة أوسيم، وتعانيان ارتجاجًا في المخ وسحجات وكدمات بمناطق متفرقة من الجسد وأحدهم تعاني من مشاكل صحية خطيرة.

وأضاف المصدر، أن السيدتين كانتا تعبران طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان وقت الحادث وصدمتهما السيارة .

أقوال الفنان أبو الحسن 

قال الفنان عباس أبو الحسن لرجال المباحث عقب التحفظ عليه بتهمة دهس سيدتين، إنه لم يراهما خلال عبورهما الطريق.

وأضاف أبو الحسن، أن الطريق الذي شهد الواقعة سريع وكان يسلك اتجاة ميدان لبنان من المحور المركزي لكنه فوجىء بالسيدتين أمامه، ثم وقع الحادث.

وتابع أبو الحسن، أنه فور وقوع الحادث نزل من السيارة وحاول إنقاذ السيدتين، وطلب الإسعاف لهما في محاولة منه لإنقاذهما.

التحفظ على كاميرات المراقبة

تحفظ رجال مباحث الجيزة على كاميرات المراقبة الموجودة بالمحال القريبة من موقع حادث دهس سيدتين أسفل عجلات سيارة الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشيخ زايد.

وأكد مصدر أمني أن رجال المرور تحفظوا على عباس أبو الحسن فور وقوع الحادث وأنه لم يحاول الفرار بل ساعد المصابتين، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

القبض على عباس أبو الحسن

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة اللواء هاني شعراوي، مفاده تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول المقدم عمرو مصطفى، بلاغ بوجود حادث دهس ومصابين بطريق المحور اتجاه ميدان لبنان.

وعلى الفور، انتقلت اجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 

search