السبت، 06 يوليو 2024

08:05 م

على طريقة عشماوي.. مسن يعدم نفسه بسبب السرطان

انتحار شنقًا - صورة تعبيرية

انتحار شنقًا - صورة تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

"الموت أحسن ليا من السرطان".. كلمات كان يهذي بها "رفعت" صاحب الـ70 عامًا على مدار شهر قبل أن يقرر إنهاء حياته بطريقة مروعة بشنق نفسه داخل “حمام” شقته بمنطقة حدائق الأهرام.

جثة مسن تخطى السبعين من عمره، يرتدي كامل ملابسه، ومعلقًا من رقبته في ماسورة غاز وعلى وجهه كيس أسود، بينما الكرسي الذي استخدمه فى الانتحار عثر عليه بالقرب من الجثة.. تلك كانت المشاهد التى رآها ضباط قسم شرطة الهرم بعد تلقيهم بلاغًا بانتحار المسن، ليقوموا بإنزاله ووضعه على الأرض.

السرطان القاتل

"عملت ليه فى نفسك كدة يا رفعت".. بصوت مبحوح ودموعها تسبق كلماتها صرخت زوجة المسن المنتحر شنقًا بعد إنزال جثته عن طريق رجال المباحث، قائلة إن زوجها كان يعاني حالة نفسية سيئة على مدار شهر بسبب انتشار مرض السرطان في جسده ، وبعدها صعد رجال الإسعاف إلى شقة المتوفى لينقلوا الجثة إلى مشرحة زينهم.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، مفاده تلقي قسم شرطة الهرم بلاغ من الأهالى بوجود جثة لشخص مشنوق داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام .

جثة مسن

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وعُثر على جثة “رفعت.م ”، (70 عامًا)،وتبين أنه تخلص من حياته، ولقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال أسرته للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ويحذر “تليجراف مصر” من الانتحار، مطالبًا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل “تليجراف مصر” ذهابهم إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

search