الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

رد محمد نجاتي على أخبار حبسه

محمد نجاتي

محمد نجاتي

نورهان طلعت

A A

تجاهل الفنان محمد نجاتي، أخبار القبض عليه التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة، على خلفية اتهامه في قضايا تحرير شيكات دون رصيد.
نشر “نجاتي” فيديو يظهر فيه عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي على"إنستجرام"، يتزامن مع انتشار أخبار القبض عليه، وتحدث من خلاله عن تفاصيل أول يوم تصوير بمسلسله الجديد “صيد العقارب”.

 أكد الفنان محمد نجاتي خلال الفيديو ، أنه يصوره اليوم الخميس، قائلًا: "مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهاردك الخميس 28 ديسمبر أول يوم تصوير ليا بمسلسل صيد العقارب،  إخراج الأستاذ أحمد حسن وبطولة النجمة الكبيرة العظيمة غادة عبد الرازق، وأنا سعيد جدًا بمشاركتها في هذا المسلسل لأنه مسلسل مهم جدًا، والدور مهم جدًا، وإن شاء الله نقدم فيه حاجة جديدة تعجبكم، فرمضان كريم عليكم، وإن شاء الله رمضان 2024 يبقى خير عليكم، وخير علينا معاكم".

صورة من فيديو محمد نجاتي الجديد من داخل تصوير مسلسل (صيد العقارب)

“قضية شيك”

وكان مصدر أمني، قد كشف إلقاء أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة مساء اليوم، القبض على الفنان محمد نجاتي، وتحرر محضرًا بهذه الواقعة.

وقال المصدر، إن سبب القبض على الفنان يعود إلى قضية شيك دون رصيد، وتحمل القضية رقم 1880 لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020، صادر فيها حكم ضد الفنان بالحبس سنة.

وكان “تليجراف مصر” قد تواصل مع نقيب الممثلين أشرف زكي، الذي أكد أن محمد نجاتي يصور حاليًا دوره بإحدى المسلسلات داخل مدينة الشيخ زايد، قائلًا "لا أعرف أي أمر عن القبض عليه، لكن ما أعلمه إنه يصور في هذه اللحظات هناك".

مسلسل الحشاشين

في سياق مختلف، يشارك محمد نجاتي في رمضان 2024، بمسلسل “الحشاشين” مع الفنان كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد، المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

كما يشارك نجاتي في مسلسل “صيد العقارب” مع الفنانين غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، و أحمد مجدي، وسيمون، وأحمد جمال سعيد، المسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

search