السبت، 06 يوليو 2024

07:17 م

مواصفات وأسعار سيارة "سوبارو كروس تريك" في مصر

سيارة سوبارو كروس تريك

سيارة سوبارو كروس تريك

إسلام عزام

A A
سفاح التجمع

كشفت مجموعة أبوغالي موتورز، وكيل علامة "سوبارو"، في مصر عن أسعار مواصفات سيارة "سوبارو كروس تريك" في السوق المحلية. 

مواصفات سيارة "سوبارو كروس تريك"

تأتي السيارة بمحرك سعة 2.0 لتر، بقوة 156 حصان، وأقصى عزم دوران 196 نيوتن متر، وتعمل بنظام الدفع الكلي لتتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 10.5 ثواني، وتصل السرعة القصوى إلى 198 كم/س.

سوبارو كروس تريك

المقصورة الداخلية 

تقدم سوبارو كروس تريك تجربة تتميز بالتركيز على الراحة والرفاهية لجميع الركاب، إذ صممت المقصورة الداخلية للسيارة بتصميم عصري ومزايا جديدة تعزز من تجربة القيادة والراحة. 

تأتي السيارة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 11.6 بوصة في الاتجاه العمودي، وجهز الطراز الأساسي Base يأتي بشاشة لمس مقاس 7 بوصة.

المقصورة الداخلية للسيارة 

بالإضافة إلى نظام EyeSight إذ يعد نظام مساعدة السائق من سوبارو، EyeSight، تجهيزًا قياسيًا في جميع الطرازات، وتشمل السيارة أحدث التقنيات مثل نظام المعلومات والترفيه الذي يدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

مواصفات الأمان 

وجهزت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان المتقدمة من بينها: فرامل قبل وقوع اصطدام، توجيه تلقائي عند الطوارئ، التحكم في البقاء وسط الحارة المرورية، منع الخروج عن الحارة المرورية، التعامل بدواسة الوقود قبل وقوع اصطدام، فرامل أوتوماتيك عكسية، وسائد هواء أمامية وجانبية وستارية وعند ركبة السائق، فرامل مانعة للانغلاق ABS ، فرامل يد إلكترونية EPB ، مثبت سرعة تكيفي، نظام تحكم عند نزول منحدر HDC، خاصية التعليق التلقائي  Auto Hold، تحكم ديناميكي في السيارة VDC، كاميرا خلفية ، مؤشر لحزام الأمان ، مانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة  Engine Immobilizer، تثبيت مقاعد الأطفال بنظام ISOFIX 

أسعار سيارة  "سوبارو كروس تريك" 

الفئة السعر 
 Luxury2 مليون و550 ألف جنيه 
search