الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

مصطفى كامل لـ زوجة حلمي بكر: لو اتكلمت هخرب الدنيا

مصطفى كامل

مصطفى كامل

قسم الفن

A A

وصف نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، الملحن الموسيقيّ، حلمي بكر، بأنه "صديق شخصي، وقامة كبيرة في عالم المزيكا"، مؤكدا أنه كان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كان تستأجرهم زوجته للتعدي عليه.

وقال كامل لـ"تليجراف مصر": "مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيب له بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمي، والمنتج أحمد فوزى، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها".

وأكد كامل أنه دائم التواصل مع الموسيقار حلمى بكر: "عمرى ما تخليت عنه في أزمة مرضه، لأنه أخويا الكبير، ووقفت معه عندما دخل العناية المركزة، وكنت أزوره كل يوم، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن، وأنا اللى أرسل الأعضاء إلى منزله للاطمئنان عليه".

وأضاف: تدخلت في أزمة النصب الأخيرة التي تعرض لها الموسيقار حلمى بكر، دون علمه، وحاولت أحل الموضوع، وأدافع عنه إلى آخر يوم في عمري، ومحدش هيدافع عنه قدي".

وتحدثت زوجة الموسيقار حلمي بكر، سماح القرشي، إلى "تليجراف مصر" اليوم، وقالت إن حالته غير مستقرة، وفقد القدرة تماما على الحركة والمشي، ولا أحد يسأل عنه غير الفنانة نادية مصطفى، ود. عاطف إمام. وقالت عن مصطفى كامل: معرفش حد بالاسم ده.

search