الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

في حادث معدية أبو غالب.. الشرطة تتحفظ على السائق

معدية أبو غالب

معدية أبو غالب

خلود طارق

A A

تحفظت قوات الشرطة، على سائق الميكروباص الذي سقط بسيارته من معدية أبو غالب بالمنوفية، ما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا، وفق مصدر أمني.

وأكدت وزارة الصحة، أنه تم التعامل مع 9 مصابين، تم نقل 3 منهم إلى مستشفيات الشيخ زايد المركزي ووردان المركزي، وتم إسعاف 6 في موقع الحادث.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، حسام عبد الغفار، إنه تم نقل 6 وفيات ولا تزال أعمال الإنقاذ الطبي جارية للمصابين، وفق بيان اليوم.

تفاصيل الحادث

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط سيارة ميكروباص، محمّلة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون.

وانتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف، لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه إلى مكان بعيد.

وأكد شهود عيان، أن السيارة كانت قادمة من منشأة القناطر، وكان يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة لتصدير فاكهة.
انتشلت قوات الإنقاذ النهري، السيارة المنكوبة بحادث معدية أبو غالب الوسطانية، التي سقطت صباح اليوم في مياه نهر النيل بمحافظة المنوفية.

ناجيات حادث معدية أبو غالب

وقال مصدر أمني إن الفتيات الناجيات من حادث معدية أبو غالب، جميعهم مصابات بانهيار عصبي، إثر سقوط الميكروباص الذي كان يقلهن بمياه النيل، وفق ما صرح به لـ"تليجراف مصر".

وانهارت أسر ضحايا معدية أبو غالب، بعد سماعهم خبر وفاة بناتهن، إثر سقوط سيارة الميكروباص التي كانت تقلهن في النهر، خلال رحلة ذهابهن للعمل.

وجاء هذا عقب انتشال 5 جثث فتيات، فيما جارٍ البحث عن 15 فتاة تحت الماء، وسط حالة انهيار وبكاء من أهالي الفتيات المفقودات، حيث صرخت أمهات عدة "ياريتني كنت أنا يا ضنايا".


 

search