الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:57 ص

لعبة "فري فاير" تتحول إلى سلسلة إنمي

لعبة فري فاير

لعبة فري فاير

حسن راشد

A A

تتعاون شركتا جارينا المطورة للعبة "فري فاير" و"كادوكاوا" اليابانية المتخصصة في صناعة أفلام الرسوم المتحركة، لإنتاج سلسلة إنمي مقتبس من لعبة الباتل رويال “فري فاير”، بحسب بيان صادر اليوم.

ومن المقرر أن تنتج شركة " كادوكاوا" اليابانية سلسلة إنمي من اللعبة، التي تخطى ذروة عدد المستخدمين النشطين لها يوميًا حاجز الـ100 مليون لاعب، وبثها حول العالم بمجرد أن الانتهاء منها.

لعبة “فري فاير”

لعبة الإثارة والمغامرة “فري فاير” تم تطويرها بواسطة شركة "جارينا" لوضع اللاعبين مستخدمي الأجهزة المحمولة في الاعتبار، وهي من أكثر الألعاب تنزيلًا على الهواتف في العالم خلال الفترة من 2019 حتى 2021، ومن أكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً عامي 2022 و2023، وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

وتوفر “جارينا فري فاير” أسلوب المعركة الملكي الكلاسيكي، بجانب أساليب لعب جذابة أخرى يمكن للجميع الاستمتاع بها، مثل Clash Squad وPet Mania وZombie Invasion، وغيرها.

ويدير جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين، لفهم تطلعات اللاعبين الآخرين، وتعمل حصريًا على ترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين، مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile، في أسواق معينة حول العالم. 

وتدعم الشركة تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية عبر الألعاب، لتمكين مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل، فهي شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية، وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

كما تطور شركة كادوكاوا اليابانية “KADOKAWA CORPORATION” مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما فيها نشر مقاطع الفيديو والألعاب وخدمات الويب والتعليم وتشغيل مراحل الملكية الفكرية التجريبية مثل "TOKOROZAWA SAKURA TOWN"، ومن خلال التكنولوجيا تنفذ استراتيجية عالمية لمزج الوسائط، مع التركيز على إنشاء ملكية فكرية مستقرة (IP) وتقديمها للعالم بأشكال متنوعة.

search