السبت، 06 يوليو 2024

07:53 م

الزمالك: أعدنا ثقة الرعاة في النادي.. ونعاني من صراع المتربصين

حسام المندوه

حسام المندوه

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

أكد حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة نجح بشكل كبير في إعادة ثقة الرعاة مرة أخرى للقلعة البيضاء. 

وقال في تصريحات خاصة للبرنامج الإذاعي "الكلام المظبوط "مع الإعلامي هاني حتحوت، إن حصول الزمالك على الكونفدرالية سيدفع الرعاة للتواجد داخل النادي خلال المرحلة المقبلة. 

وأضاف: "الزمالك سيقوم في المرحلة المقبلة بزيادة الرعاة رغم أن المجلس يعاني من المتربصين الذين يحاولون التقليل من محاولات المجلس لحل الأزمات والمشاكل التي واجهها منذ توليه المسؤولية". 

وطالب المندوه، جماهير الزمالك بالصبر من أجل حصد مزيدا من البطولات في كافة الألعاب مرة أخرى حتى يستعيد النادي مكانته الطبيعية. 

من تتويج الزمالك 

الزمالك وشيكابالا ينتظران عقوبات قاسية

وفي السياق ذاته، ينتظر نادي الزمالك، عقوبات بالجملة، من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب التجاوزات التي حدثت في مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، أمام نهضة بركان، والتي توج بها الأبيض بعد حسم اللقاء بعد دون رد.

وأكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي خلال تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن هناك عقوبات مالية سيتم توقيعها على نادي الزمالك و نظيره نهضة بركان، بسبب الأحداث عقب انتهاء مباراة الإياب في استاد القاهرة.

عقوبات الزمالك

وقال المصدر إن "كاف" سيوقع عقوبة مالية تقدر من 100 إلى 200 ألف دولار على نادي الزمالك، بسبب سوء التنظيم، ودخول مواد محظورة، وفقًا للمادة 51.

عقوبة شيكابالا

وعن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك من العقوبة، أوضح المصدر، أن اللاعب قد توقع ضده عقوبة الإيقاف والمنع من ممارسة أي نشاط رياضي مدة محددة، أو توقيع غرامات مالية ضده.

شيكابالا

وأضاف المصدر أن عقوبة شيكابالا بسبب اختراق قواعد "كاف"، والتي نصت على عدم دخول أسر اللاعبين خلال مراسم التتويج على أرضية الملعب، بالإضافة دخول ابنه غير المسجل في كشوف الكاف.

عقوبات بركان

وأشار المصدر، إلى أن هناك عقوبات مالية سوف توقع ضد فريق نهضة بركان، تقدر من 50 إلى 150 ألف دولار، بسبب التعدي على حكم اللقاء عقب انتهاء المباراة.

search